بنك ظفار يطلق حملة تعريفية بالخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَق بنكُ ظفار حملةً تعريفيةً بالخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ وذلك استمرارًا لسعيه المتواصل لإثراء التجربة المصرفية للزبائن؛ من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتتضمَّن الحملة فعاليات مرحة ومثيرة ومسابقة على مواقع التواصل الإجتماعي وجوائز نقدية للفائزين.

وقال سامي بن عمر الزدجالي رئيس قسم التسويق والاتصالات التجارية ببنك ظفار: إنَّ هذه الحملة تلقي الضوء على الخدمات التي يُمكن للزبائن إجراؤها عن طريق استخدام الهواتف الذكية، والتي توفر على المستخدم الوقت والجهد في إتمام المعاملات المصرفية. وأضاف: "المشاركة في المسابقة مفتوحة للجميع من زبائن وغير زبائن بنك ظفار، فكل ما على المشاركين فعله هو البحث عن شخصية الهاتف النقال والتي تحمل شعار البنك وتشبه التطبيق الهاتفي من بنك ظفار، والتقاط صورة "سيلفي" مع الشخصية وإرسالها لحساب بنك ظفار على الإنستجرام، ويمكن ذلك الزبائن من دخول السحب والحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة". وتابع القول بأنَّ الفعالية الأولى أقيمت بمركز صلالة جاردنز مول؛ حيث شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور، كما تقام فعاليات مشابهة بمركز مسقط جراند مول، داعيا الزبائن إلى زيارة المركز التجاري والمشاركة في المسابقة والحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.

يُشار إلى أنَّ الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار تشمل مزايا جديدة كخيار التحويل النقدي للحسابات الأخرى داخل وخارج السلطنة؛ حيث تتيح خاصية التحويل من حساب إلى حساب آخر إمكانية تحويل الأموال إلى أي حساب لدى البنوك الأخرى داخل السلطنة فورا وعلى مدار الساعة لمبلغ يتراوح ما بين ريال عماني واحد وخمسة آلاف ريال عماني مقابل رسوم رمزية قيمتها مائتا بيسة فقط وذلك باستخدام رقم بطاقة الصراف الآلي عوضاً عن رقم الحساب، أما خدمة "التحويل خارج عمان" فتقدم للزبائن خيار تحويل المبالغ النقدية إلى أي بلد خارج السلطنة بما يتراوح مابين مائة ريال عماني و10 آلاف ريال عماني.

تعليق عبر الفيس بوك