"صلالة للميثانول" توقع اتفاقية تمويل صيانة مضمار زخر لسباق الهجن

"صلالة للميثانول" توقع اتفاقية تمويل صيانة مضمار زخر لسباق الهجن

 

صلالة - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة صلالة للميثانول ومكتب والي شليم وجزر الحلانيات، اتفاقية تمويل مشروع صيانة وتسوية أرضية مضمار سباق الهجن بمنطقة زخر بولاية شليم وجزر الحلانيات؛ وذلك بمبنى المديرية العامة لشؤون الولايات بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار.

وقَّع الاتفاقية نيابةً عن مكتب الوالي بولاية شليم وجزر الحلانيات سعادة محمد بن طاهر برهام باعمر والي شليم وجزر الحلانيات، بينما وقع المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول نيابة عن الشركة. وقامت الشركة بتمويل إنشاء هذا المضمار في العام 2013 ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها، والتي تهدف لدعم وتمويل المشاريع الوطنية والتي تعود بالفائدة لأبناء المجتمع. ويأتي هذا الدعم في إطار حرص الشركة على المحافظة على موروث سباق الهجن والذي يعتبر الموروث العربي الأصيل كونها رياضة عربية أصيلة، إضافةً إلى الجانب الاقتصادي لهذا الموروث، والذي أصبح مصدراً للدخل للكثير من أبناء المنطقة والمحافظة.

وأعْرَب سعادة والي شليم وجزر الحلانيات عن شكره لشركة صلالة للميثانول على دعمها لهذا الموروث الأصيل. مشيدا بما تقدمه الشركة من دعم وخدمات لأبناء المحافظة في مختلف المجالات. وأضاف بأنَّ الشركة لعبت دوراً بارزاً في المحافظة على هذا الموروث الأصيل.

وقال المهندس عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول، إنَّ دعمَ شركة صلالة للميثانول لمثل هذه المشاريع يأتي إيماناً منها وترسيخاً لمبادئها تجاه خدمة أبناء المجتمع المحلي بمحافظة ظفار. وأضاف بأنَّ هذا الدعم يأتي مترجماً لمساعي وجهود الشركة في دعم المشاريع الوطنية والتي تعود بالفائدة لأبناء المجتمع؛ حيث إنَّ مثل هذه المشاريع تخدم شريحة كبيرة من مربيي الإبل في ولاية شليم وجزر الحلانيات والولايات المجاورة لها؛ الأمر الذي سينعكس إيجاباً على اقتصاد الولاية لا سيما مربي الإبل الذين يشكلون نسبة كبيرة من سكان هذه الولاية.

وقامتْ الشركة خلال الأعوام الخمسة الماضية بتمويل أكثر من 130 مبادرة في المسؤولية الاجتماعية مركزة على مجالات بناء القدرات البشرية وشؤون المجتمع والدعم والهبات، وقد خصصت الشركة مبلغ مليوني دولار سنويا لدعم برامج و مشاريع الاستثمار الاجتماعي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك