"عمانتل" تبرم اتفاقية مع "الطيران العماني" لتقديم حلول اتصالات مبتكرة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ عُمانتل -الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة الأولى بالسلطنة- عن عقدها اتفاقية مع الطيران العُماني -الناقل الوطني لسلطنة عُمان- حيث ستقوم عُمانتل بموجب هذه الاتفاقية بتقديم حلول اتصالات مبتكرة للطيران العُماني؛ كما ستوفِّر لها خدمات أخرى متنوعة تشمل الخدمات الثابتة وخدمات الـ"واي فاي" لربط فروع الشركة في كل انحاء السلطنة في صلالة وصحار والدقم، إضافة إلى مسقط وخصب.

وقال سوراف سينها نائب رئيس أول لتقنية المعلومات بالطيران العماني: "مع التطور الكبير الذي يشهده قطاع التكنولوجيا، تعتبر جودة الاتصالات محوراً أساسياً لكفاءة الأعمال، وبما أننا نمثل السلطنة دولياً يهمنا أن نكون قادرين على تمثيلها بشكل مشرف. واتفاقيتنا مع عمانتل تأتي لثقتنا بما تقدمه من خدمات من شأنها أن تعزز ما نملكه من تكنولوجيا متطورة وحديثة في مجال الاتصالات".

وقال تود ديك نائب الرئيس لوحدة الأعمال التجارية في عمانتل: "سعداء لتقديم خدماتنا للطيران العماني الأمر الذي سيعمل على تعزيز كفاءة أدائهم.. مشيراً إلى أن هذا المشروع ذو بعد وطني، وسيسهم في تعزيز مكانة الناقل الوطني للسلطنة ودوره في جعل عُمان وجهة عالمية". وأضاف نائب الرئيس لوحدة الأعمال التجارية بعمانتل: "ندرك في عمانتل ضرورة وجود منصة تعزز كفاءة العمليات السياحية وتجربة الزائر، وذلك بالتوازي مع نمو مكانة السلطنة كوجهة عالمية جاذبة للسياحة". وأكد تود ديك أن اختيار الطيران العماني لعمانتل لتكون الشريك الرئيسي في تقديم خدمات الإتصالات أمر يعكس الثقة الكبيرة التي اكتسبتها عمانتل في السوق المحلي، مشيراً إلى أن الشركة عملت بجد لبناء هذه الثقة. لافتاً إلى أنها تعمل على تعزيز واستمرارية ثقة كسب المشتركين عبر تقديم الخدمات الاستثنائية للجهات الخاصة والعامة في السلطنة.

ووفقا لإستراتيجية التحول والنمو للشركة، تهدف عمانتل إلى أن تكون الخيار الأول لتزويد المجتمع بالخدمات الرقمية، وذلك في أسواق الأفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص، لتمكين المجتمع الرقمي من الإزدهار والنمو في كل قطاعات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك