الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

حضور مميز في ثاني الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

الأربعاء 05 أكتوبر 2016 08:32 م بتوقيت مسقط

حضور مميز في ثاني الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

 

 

الرِّستاق - الرُّؤية

انطلقتْ، أمس، بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، الجولة التعريفية الثانية بـ"جائزة الرؤية لمُبادرات الشباب" في نسختها الرابعة، تحت رعاية سعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق؛ وذلك في قاعة دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق.

وقدَّم مُحمَّد رضا اللواتي مدير دائرة الموارد البشرية بجريدة "الرُّؤية" -نيابة عن فريق الجائزة- كلمة افتتاحية؛ تحدَّث فيها عن الجائزة، وتطرق إلى عناصر مهمة تضمنتها الجائزة وسار القائمون على نهجها منذ اليوم الأول على بدء الجائزة قبل سنوات.

فيما قدمت فايزة بنت سويلم الكلبانية رئيسة قسم الاقتصاد بجريدة "الرُّؤية"، عرضا تعريفيا عن الجائزة، أبرزت من خلاله عددا من العناصر التي ارتكزت عليها الجائزة منذ انطلاقها قبل سنوات.

وصاحب اللقاء التعريفي ورشة عمل قدمتها حنان بنت عبدالقادر عسقلان المدير التنفيذي لشركة الديين للاستشارات الإدارية والتكنولوجية، تحدثت خلالها حول آليات إيجاد بيئة ابتكار محفزة وأهم تحديات المبتكرين والرد على الاستفسارات حولها، وتشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات والمشاركة في مسيرة التنمية بالبلاد. حضر الجولة التعريفية عدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والمؤسسات التربوية والمدارس والكليات والأكاديميين والطلاب.

يُشار إلى أن شركة أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان)، هي الراعي الحصري لـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"، كجزء من خطط أوكسي عمان للمشاركة بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية بالبلاد.

 

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية