"سهيل بهوان" تنظم "تحدي سنترا للأميال" للتعريف بكفاءة السيارة

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات فعالية "تحدي سنترا للأميال"؛ بهدف التعريف بأداء سنترا العالي في قلة استهلاك الوقود؛ حيث حقق الفائز في التحدي 35.9 كم لكل لتر بنزين.

وتمَّ تنظيم تحدي الأميال الذي كان مليئاً بالمتعة والإثارة في معارض نيسان في كل من القرم وصحار؛ كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة. وذكر المتحدث الأول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "كمواطنين عالميين مسؤولين نشعر أن من واجبنا في شركة سهيل بهوان للسيارات التواصل بشكل مستمر مع العملاء ومساعدتهم على فهم وتقدير عادات القيادة الفاعلة في استهلاك الوقود. إلى جانب الفعالية في خفض استهلاك الوقود الذي يساهم في خفض تكاليف الاستخدام أيضا. أثبتت مركبات نيسان كفاءتها العالية في انخفاض استهلاك الوقود ولذلك قررنا تعريف العملاء بشكل عملي بهذه الخاصية في مركبات نيسان".

وشهدت الفعالية مشاركة عدد من مالكي سيارات سنترا الذين تجمعوا أمام المعرض في ذلك اليوم وكان عليهم قيادة سياراتهم لمسافة 150 كم بحيث تكون السيارة التي تحقق أعلى عدد من الكيلومترات هي السيارة الفائزة في التحدي. ونجحت السيارة الفائزة في قطع 35.9 كم لكل لتر من الوقود. هناك العديد من سيارات نيسان سنترا الأخرى التي حققت أكثر من المعايير المعتمدة وهي 18.1 كم لكل لتر من الوقود.

وأضاف المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات "تضمن سنترا فعالية ممتازة في إنخفاض استهلاك الوقود دون أن يكون ذلك على حساب الأداء. تحمل السيارة بكل فخر علامة " بيور درايف" وتعتبر من السيارات الأكثر فعالية في استهلاك الوقود والصديقة للبيئة ونحن سعداء بنجاح تحدي سنترا للأميال وسنقوم بتنظيم المزيد من هذه الفعاليات في السلطنة مع موديلات أخرى من نيسان خلال الشهور المقبلة".

وتحمل السيارة سنترا 1.8 علامة "بيور درايف" وهو ما يعني أنها تتوفر فيها أو تتفوق على متطلبات نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة. وتعد مبادرة "بيور درايف" واحدة من المبادرات التي تدلل على التزام نيسان بإنتاج سيارات صديقة للبيئة بشكل أكبر تلبي متطلباتنا جميعا.

تعليق عبر الفيس بوك