بنك العز يطلق حملة توعوية لموظفيه عن مرض السكري

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك العز الإسلامي حملة توعوية لموظفي البنك عن مرض السكري والأخطار المصاحبة لهذا المرض الذي يُعد أحد أهم أمراض العصر وقد تخلل الحملة إجراء فحوصات الدم لأغلب الموظفين لمعرفة نسبة الجلوكوز وكذلك قياس الضغط ويأتي ذلك ضمن خطط بنك العز الإسلامي لتنفيذ هذه الحملة بشكل سنوي؛ حيث تم تنفذيها من قبل مجموعة لاند مارك بإشراف الجمعية العمانية لمرض السكري ووزارة الصحة.

ويعد بنك العز الإسلامي أحد أكثر البنوك التزاماً  بدعم مختلف المبادرات التي تهدف إلى نشر الثقافة والتوعية في السلطنة، كما أنّه يسعى لتبني دور بارز في دعم مختلف المبادرات الاجتماعية كأحدث بنك إسلامي مُتكامل في السلطنة لتحقيق التنمية المستدامة على المستوى الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع المحلي وقد أتت المشاركة إيمانًا من البنك بضرورة تنسيق وتكثيف وتوحيد الجهود من أجل مكافحة أيّ من المخاطر التي يواجهها أفراد المجتمع صحياً واجتماعياً وللوصول إلى الأهداف المنشودة في الحد من انتشار مرض السكري.

وحول هذه الحملة، قال عاصم كيدواي رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية بالبنك: "وضعنا في مقدمة أولوياتنا عدة أهداف يأتي في مقدمتها المحافظة بشكل مستمر على برامج المسؤولية الاجتماعية تجاه الموظفين والمجتمع، لاسيما فيما يتعلَّق بالجوانب الاجتماعية التي نحرص دوما على التواجد فيها حيث إننا قمنا في الماضي بتنفيذ عدد من الحملات التي تحمل في إطارها المسؤولية الاجتماعية مثل حملة إفطار صائم ودعم الجمعية العمانية للسكري وحملات التبرع بالدم التي يتم تنظيمها بين فترة وأخرى، وحقيقة ومن هذا المنطلق فإنني أقدر كثيراً الدور الذي بذله موظفو بنك العز الإسلامي في هذه الحملة التوعوية عن مرض السكري التي تؤكد على حرصهم ووعيهم الدائم بمفهوم المسؤولية الاجتماعية في بيئة العمل وتجاه المجتمع ويواصل بنك العز الإسلامي تعزيز دوره في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع من خلال تقديم الدعم والرعاية والمشاركة لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي في كافة الجوانب".

تعليق عبر الفيس بوك