بنك العز يدشن حملة "حول راتبك إلى حساب بشرى اليوم"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ العزِّ الإسلامي عن تدشين حملة "حول راتبك إلى حساب بشرى اليوم"؛ وذلك ضمن خططه الرامية التي تهدف لخدمة مختلف شرائح المجتمع، وتقديم أفضل الحلول والمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وتأتي هذه الحملة ضمن إسترتيجية البنك في توفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها المجتمع وذلك لتقديم منظومة متكاملة من المنتجات الإسلامية التي تتماس مع حاجات ورغبات كافة الأفراد، كما أن تحويل الراتب إلى حساب التوفير للجوائز بشرى لا يتطلب سوى مستدات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة. ويتيح حساب التوفير للجوائز بشرى لعملاء بنك العز الإسلامي الدخول في سحوبات على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية. وتقدم الجوائز على السحوبات من أموال البنك تبرعا منه للفائزين وليس من أموال أصحاب الحسابات ولذلك فإن الحفاظ على متوسط رصيد شهري لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في سحب أسبوعي على جوائز نقدية. وتصل قيمة الجائزة الأسبوعية إلى 3000 ريال عماني لثلاثة فائزين يحصل كل منهم على 1000 ريال عماني. وتعتمد فرص العميل للدخول في السحب على متوسط الرصيد المودع في حسابه خلال الفترة المحدد للسحب في حين تبلغ الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد في حين تبلغ الجائزة الربع السنوية 50 ألف ريال عماني لفائز واحد و 100 ألف ريال عماني قيمة الجائزة السنوية الكبرى لفائز واحد.

ويعد حساب التوفير للجوائز "بشرى" الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ويستند على مبدأ المضاربة وبناء على مبدأ "المضاربة". ومن بين المزايا والتسهيلات الحصول على أرباح متوقعة على أساس ربع سنوي، وكذلك الحصول على بطاقة خصم تُصدر مجاناً مع توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك