السحب على سيارتين من "سمايل هايبر ماركت" في صلالة

 

 

صلالة - الرُّؤية

نظَّم سمايل هايبر ماركت -صاحب السلسلة الأسرع نموا في منطقة الخليج- سحوبات "تسوق وابتسم" في فرعه بصلالة؛ حيث لاقت سحوبات السلسلة استجابة منقطعة النظير، وفاز شاروق عيسى وعمار محمد علي بسيارة إف.جي كروزر، بينما حصد فائزان آخران قطعا ذهبية والعديد من الجوائز الأخرى، وقد تأهل للسحوبات الزبائن الذين تسوقوا بخمسة ريالات عمانية أو أكثر.

ويعدُّ سمايل هايبر ماركت الوجهة الأمثل للتسوق، حيث يوفر المركز جميع الاحتياجات اليومية ويحتوي على قسم الطعام الطازج والفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان واللحوم والأسماك، كما تحتوي الأقسام الأخرى على الملابس والإلكترونيات والمنتجات التقنية، إضافة إلى الأدوات الكهربائية والمواد المنزلية والألعاب وغيرها الكثير. ويعرض سمايل هايبر ماركت مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المرموقة بأسعار ممتازة وجميع ذلك تحت سقف واحد، ويقدم سمايل هايبر ماركت لزبائنه تجربة تسوق مثيرة؛ حيث يهدف إلى تلبية رغبات جميع شرائح المجتمع العماني وان يكون أيضا وجهة التسوق الأمثل.

وقال إسماعيل شاكاراث المدير العام لسمايل هايبر ماركت: إنَّ إدارة سمايل هايبر ماركت تهدف لإطلاق العديد من العروض الترويجية الأخرى في المستقبل القريب، وسيعمل سمايل هايبر ماركت على تقديم أقل الأسعار وأفضلها على الإطلاق إلى زبائنه الكرام ونتمنى من زبائننا الكرام وضع ثقتهم بنا عند التسوق.

وينتشر سمايل هايبر ماركت في صحم والخوير بمسقط، وسوف يتم افتتاح الفرع الجديد  في صحار.

تعليق عبر الفيس بوك