إنترنت مجاني ضمن عرض مميز من "عمانتل" لعملاء "باقتي"

 

 

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ عمانتل -شركة الاتصالات الاولى في السلطنة- عن عرضها الجديد ضمن برنامج "باقتي" آجلة الدفع، حيث يمكن للمشتركين الجدد والحاليين الحصول على أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ضمن خطط سداد مريحة للغاية ودفعة أولى مخفضة، إضافة إلى حزم الإنترنت المجانية لعطلة نهاية الأسبوع والتي تصل إلى 10 جيجابايت شهرياً عند توقيع عقد باقتي لـ12 أو 18 شهراً.

وحول عرض باقتي الفريد، تحدَّث محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية، قائلًا: "يشمل العرض أكثر من 50 هاتفا ذكيا ولوحيا من أحدث الأجهزة ضمن فئات الآيفون وسامسونج وهواوي وإتش.تي.سي؛ وذلك بهدف إتاحة الفرصة أمام مشتركينا الكرام لاختيار الجهاز الذي يناسب احتياجاتهم والحصول عليه ضمن عرض مغري للغاية يتضمن قيمة مضافة حقيقية، كما يمكن لمشتركي باقتي الكبرى وباقتي الكبيرة أو مشتركي باقة الإنترنت المتنقل 10 جيجابايت شهرياً الاستفادة من هذا العرض والحصول على هذه الأجهزة الرائعة بأسعار مخفضة بقيمة أقل من قيمتها الأصلية وأقساط شهرية في متناول اليد". وأضاف: "تم تصميم باقتي آجلة الدفع الجديدة بمرونة عالية؛ حيث أصبح التواصل مع العائلة والأصدقاء أسهل من ذي قبل، مع مزايا المكالمات المحلية المجانية، والرسائل القصيرة المحلية المجانية، وبيانات الإنترنت المتنقل المجانية بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية على المكالمات الدولية. كل ذلك لضمان أن يبقى مشتركينا على تواصل دائم مع أحبائهم داخل السلطنة وخارجها، حيث نسعى في عمانتل من خلال هذا العرض إلى إثراء تجربة مشتركينا الكرام".

تم تصميم باقتي خصيصًا لتتيح للمشتركين اختيار ما يريدونه من الباقات آجلة الدفع، بدءًا من الباقة الأساسية بقيمة 3 ريالات عمانية، وصولاً إلى باقتي الكبرى بقيمة 39 ريالا عمانيا والتي تُعد الخيار الأوسع والذي يشمل أعلى قيمة مضافة.

تعليق عبر الفيس بوك