مشاركة مميزة لبنك صحار في "أوبكس 2016" بإيران

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنكُ صحار في معرض المنتجات العمانية (أوبكس 2016)، الذي جاء ضمن جهود الحكومة للترويج للمنتجات العمانية، وتعزيز مستوى الصادرات في الأسواق الإستراتيجية، وأقيم المعرض -الذي استمر خلال الفترة 26 إلى 30 سبتمبر- في عاصمة الجمهورية الإيرانية طهران.

وتأتي مشاركة البنك في إطار سعيه تعزيز التجارة الخارجية، والمساهمة في نمو الاقتصاد المحلي. ونظم المعرض الذي استمر لمدة خمسة أيام لجنة معرض المنتجات العمانية، والتي تمَّ تأسيسها من قبل وزارة التجارة والصناعة، وغرفة تجارة وصناعة عمان، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات (اثراء). واقيم حفل افتتاح المعرض في 26 سبتمبر تحت رعاية معالي المهندس محمد رضا نعمت زادة، وزير التجارة والصناعة الإيراني، وبحضور معالي علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة بالسلطنة. كما حضر الفعالية ممثلاً بنك صحار كلٌّ من: مصطفى بن علي بن مختار نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات بالإنابة، وعلي بن محسن اللواتي رئيس قسم التجارة الخارجية بالإنابة.

وقال مصطفى بن علي بن مختار: "يعد فتح الأبواب إلى الأسواق الاستراتيجية حول العالم، والترويج للتجارة الخارجية، أمرا غاية في الأهمية لتعزيز اقتصادنا، وكون بنك صحار من المؤسسات المصرفية الرائدة في السلطنة، فإننا نؤمن بأنه من الضروري أن نقدم منتجاتنا وخدماتنا من أجل تسهيل هذا النمو والمساعدة في بناء مستقبل أكثر قوة واشراقًا للسلطنة".

وشارك في ركن بنك صحار فريق من وحدة التجارة الخارجية التابع للبنك الذين عرضوا للزوار المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات المقدمة لزبائن بنك صحار والتي تغطي كافة جوانب التجارة حسب احتياجاتهم.

تعليق عبر الفيس بوك