"فيش هوك".. أحدث مطعم للمأكولات البحرية في السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مطعم فيش هوك -أحدث مطعم لتناول المأكولات البحرية الساخنة الطازجة- عن فتح أبوابه لعشاق المأكولات البحرية في مسقط جراند ومول والواحة مول بالخوير، يوم الخميس المقبل.

وتمَّ تصميم المطعم خصيصا لهواة الطعام في السلطنة؛ حيث استوحت قصة "فيش هوك" إلهامها مباشرة من مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، وهي مدينة جميلة مطلة على المحيط ومليئة بالشواطئ البكر والحياة البحرية النابضة بالحيوية. يهدف مطعم "فيش هوك" ليصبح واحداً من مطاعم المأكولات البحرية العمانية الأكثر تفضيلا، هذا إلى جانب المستوى الراقي في جودة وخدمات سلسلة الوجبات السريعة بالمطعم.

ويقدم مطعم "فيش هوك" المأكولات البحرية الطازجة ذات الطعم الحقيقي واللذيذ والصحي مع حسن الضيافة والترحيب بجميع أفراد العائلة. وسوف يقدم المطعم كل من الوصفات المنزلية التقليدية والمبتكرة ذات نكهة وطعم رائعين، مطبوخة بذوق رفيع مع خيارات مخصصة للخبز والمشويات والمقلي.

ويمكن لعشاق المأكولات البحرية الإستمتاع بمجموعة متنوعة من المقبلات والسلطة، السمك مع الصوص، الأطعمة المغلفة، برغر، وجبات كومبو، وجبات الاطفال، والمشروبات والحلويات.

ومن المقرر أن يفتح المطعم أبوابه يوم الخميس المقبل 6 أكتوبر؛ حيث سيتم تقديم عرض "اشترِ 1 واحصل 1 مجاناً" من أفضل وألذ قائمة المأكولات.

تعليق عبر الفيس بوك