منتجع وفندق القنطرة بالجبل الأخضر ينظم برنامجا تدريبيا حول السلامة الغذائية

 

نزوى - الرؤية

نظم منتجع وفندق القنطرة بالجبل الأخضر في ولاية نزوى برنامجاً تدريبياً حول السلامة الغذائية، واستهدف البرنامج موظفي الفندق، وأشرف على التدريب معهد كيمجي للتدريب.

وهدف البرنامج إلى تطوير مهارات فريق العمل وتأمين الزبائن وفق مستوى عالٍ من المهنية بهدف تقديم أفضل خدمة مع الحرص على التركيز على سلامة الغذائية والمعايير الدولية. وقال نديم أحمد مدير عام معهد كيمجي للتدريب: "نحرص على تقديم أعلى معايير الجودة الغذائية وتعليمها لطلابنا، فهذا من صلب عملنا في المعهد. ولهذا السبب وإيماناً منّا بأهمية السلامة الغذائية فقد قُمنا بتدريب فريق منتجع القنطرة الجبل الأخضر وشرحنا لهم أهمية اتباع خطوات السلامة الغذائية لنجاح أيّ مطعم أو منتجع".

فيما قال سوكانيت شيامشيت مدير التدريب في المنتجع: "كل الشكر إلى معهد كيمجي للتدريب على تقديم أفضل تدريب لفريقنا من ناحية السلامة الغذائية والمعايير العالمية التي يجب اتباعها. ويأتي هذا التدريب لتطوير فريقنا وإلقاء الضوء على أهمية السلامة الغذائية من أجل تحسين نوعية الطعام في الفندق والارتقاء به إلى أعلى المستويات".

ويقع المنتج على مساحة تمتد إلى 2000 كيلومتر مربع، ويتميز بجمال موقعه على سفح الجبل الأخضر؛ حيث جمال الطبيعة الخلابة، ويستمتع نزلاء الفندق بجماله وفخامته من خلال اكتشاف تاريخ عُمان العريق. ويُعد منتجع وفندق القنطرة واحداً من أجمل وأرقى الفنادق في الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك