"عمان أفنيوز مول" يكرم 4 مواطنين لمساهمتهم في عمليات إنقاذ

 

مسقط - الرؤية

نظم عمان أفنيوز مول بالتعاون مع السفارة الهندية، حفل تكريم لـ4 أبطال عمانيين، قاموا بإنقاذ حياة طفلين و11 فردا من السفينة الهندية الغارقة قبالة سواحل ولاية جعلان بني بو علي.

وأنقذ الشاب العماني محمد الهاشمي حياة طفلين خلال اشتعال سيارة في محطة بنزين بولاية صور، فيما أنقذ كل من سعيد الغنبوصي ومحمد الغنبوصي ومطران السعدي حياة (11) مواطنًا هنديًا بعدما تعرضت سفينة شحن في ساحل السويح بولاية جعلان بني بوعلي للغرق، في شهر أغسطس الماضي. وأقيمت هذه الفعالية بحضور سعادة إندرا ماني باندي سفير الهند في السلطنة الذي كرم الأبطال بمجموعة هدايا قدمتها مجموعة اللولو الدولية في حفل أحيته فرقة عمانية تقليدية وتفاعل معه الجمهور الذي شكر الأبطال وأثنى على أعمالهم.

وقال أنانت أيه. في. مدير مجموعة اللولو: "سعداء كثيرا بتمكننا من تكريم هؤلاء الرجال لتضحيتهم بأنفسهم في سبيل إنقاذ أرواح الآخرين ونحن فخورين بوجودنا في السلطنة التي طالما أخرجت لنا الكثير من الأبطال الآخرين".

وعلى هامش الاحتفال أقيمت فعاليات الأبطال الخارقين للأطفال التي تمكن فيها 250 طفلا من ارتداء أزياء أبطالهم المفضلين وعرضها في احتفالية الأبطال.

يشار إلى أن مجمع عمان أفينيوز مول يملك خيارات متنوعة بما يقرب من 200 منفذ للبيع بالتجزئة مع العلامات التجارية الرائدة في العالم التي تعمل من خلال متاجرها الرئيسية، ما يدعم أسبقية المول كوجهة جديرة بالزيارة في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك