الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"مؤسسة الزبير" تهدي سيارة "تيجوان" المؤهلة لذوي الاحتياجات الخاصة إلى رائدة أعمال

الإثنين 26 سبتمبر 2016 09:45 م بتوقيت مسقط

"مؤسسة الزبير" تهدي سيارة "تيجوان" المؤهلة لذوي الاحتياجات الخاصة إلى رائدة أعمال

مسقط - الرؤية

أهدت مؤسسة الزبير سيارة تيجوان فولكس واجن المؤهلة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة إلى رائدة الأعمال الفنانة التشكيلية صفية البهلاني وذلك بصالة عرض فولكس واجن في العذيبة، وتأتي هذه المبادرة من مؤسسة الزبير تأكيدا على إستراتيجية المؤسسة ورؤيتها في تنويع منافذ دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة.

وقام بتسليم السيارة نيابة عن المؤسسة هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات وبحضور سعادة طلال بن سليمان الرحبي  نائب الأمين العام بالمجلس الأعلى للتخطيط وخالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير. واتخذت السيارة مشوارا طويلا في إجراء التعديلات الفنية اللازمة والذي يتناسب مع الحالة التي عليها رائدة الأعمال صفية البهلاني، فبعد عدة جلسات بينها وبين الفنيين المختصين بوكالة فولكس واجن بالسلطنة تطلب الأمر زيارة صفية إلى ألمانيا المقر الرئيسي للشركة المصنعة الأم، حيث تم هناك إعداد السيارة وفقاً للمقاييس العالمية المتبعة في تأهيل السيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تبنت الوكالة بالسلطنة كافة الإجراءات الرسمية التي ينبغي إنجازها في مثل إعداد مثل هذه السيارات الخاصة وأخذ الموافقات اللازمة لذلك مع مراعاة كافة الشروط التي تتطلبها السيارة المؤهلة سعيا إلى أن تكون السيارة ذات مردود إيجابي لصفية البهلاني حيث تمكنها من استثمار كافة المواصفات المتاحة لها بالسيارة.

وقال هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات إن هذه المبادرة تأتي من  ضمن إستراتيجية المؤسسة ورؤيتها في دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة وفي إطار المسؤولية المجتمعية تجاه المبدعين من المواهب العمانية. وأضاف أن المؤسسة تسعى دائما إلى دعم رواد الأعمال المبدعين  وذلك من أجل توفير كل ما من شأنه أن يساهم في تحقيق أحلامهم والوصول بمشروعهم الى النجاح، مشيرا الى أن السيارة سوف تساعد رائدة الأعمال الفنانة التشكيلية صفية البهلانية على تطوير عملها التجاري وتحسين مهاراتها الحياتية وبما يتناسب مع المرحلة القادمة من مشروعها التجاري والفني.

ومن جانبها، عبرت رائدة الأعمال والفنانة التشكيلية صفية البهلانية عن سعادتها بامتلاك سيارة فولكس واجن المؤهلة، قائلة: "أشكر مؤسسة الزبير على مساعدتهم بتقديم سيارة فوكس واجن للتنقل من مكان الى آخر. فالآن بفضل دعمهم  أصبحت أكثر استقلالية عن ذي قبل؛ حيث استطيع التنقل من مكان الى آخر دون الاعتماد على الآخرين".