"برجيل" يعزز تجربة تجميل الأسنان بخدمات طبية جديدة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلن مستشفى برجيل (فرع الخوير)، عن تقديم خدمات تجميل الأسنان بكافة أنواعها؛ على يد نخبة من أطباء الأسنان المتخصصين؛ للحصول على شكل مثالي للأسنان وفق أعلى معايير الرعاية الصحية.

وقال المستشفى إنه كجهة توفر الرعاية الصحية، لديه أطباء من ذوي الخبرة في معالجة الأسنان، ويعمل مع المرضى حتى يتمكَّنوا من تحقيق والحفاظ على ابتسامة جميلة والاهتمام بصحة اللثة والأسنان.. وأن من بين خطوات تجميل الأسنان التي يقدمها: تبييض الأسنان المحترف؛ حيث يتوفر لدى اختصاصيي طب الأسنان علاجات تبييض محترفة، وهناك أيضا قطعة جاهزة لأطقم التبييض تباع في الصيدليات، ولكن هذه ليست عادة ما تكون فعالة مثال الخيارات المحترفة في تبييض الأسنان. وعلى الرغم من أنه يبدو ذلك، للحفاظ على ابتسامة صحية ومشرقة، كما يجب الحفاظ على مستويات ممتازة من صحة الأسنان. فرشاة مع معجون أسنان يحتوي على الفلورايد والخيط. زيارات منتظمة إلى اختصاصي صحة الأسنان ضرورية.

ويُذكر أنه يتم استخدام طاقة الضوء (الليزر) في عملية التبييض على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد لتخفيف تلون المينا وعاج الأسنان، وقد يحدث تلون الأسنان من جراء شرب القهوة والشاي والكولا الخ... أو التدخين. كما تلقي الشيخوخة بظلالها على صحة الأسنان. ويتم إجراء عملية طاقة الضوء لتبييض الأسنان من خلال الطاقة الناتجة عن المصباح -الذي يساعد على تسريع عملية التبييض- لتنشيط 25 في المئة من بيروكسيد الهيدروجين للمساعدة في عملية تبييض الاسنان. كما يتم توزيع بيروكسيد الهيدروجين بالأسفل، والأكسجين يدخل المينا وعاج الأسنان لتبييض البقع الملونة، وترك هيكل الأسنان دون تغيير.

تعليق عبر الفيس بوك