بنك صحار يجدد دعمه لـ"جمعية أصدقاء المسنين"

 

 

مسقط - الرُّؤية

قدَّم بنك صحار، مؤخراً، دعمه للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، للمرة الثانية خلال العام الجاري، واستهدف الدعم الجديد فرع الجمعية بصلالة، بما يضمن توفير فرصة شراء ملحقات طبية رئيسية لرعاية المسنين بالجمعية.

حضر مراسم تسليم الدعم مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، وسلوى بنت ربيع اليافعي مديرة فريق الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فرع محافظة ظفار، وسعادة الشيخ عامر بن سالم كشوب والي ولاية المزيونة، وعامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول لفرع البنك بولاية صلالة.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "إن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك تم التخطيط له بعناية فائقة بهدف الوصول إلى كافة الشرائح التي هي بحاجة للدعم وبكافة أنحاء السلطنة؛ سواء على مستوى الأفراد أو الجمعيات ضمن هذا الإطار. وتُعد الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين إحد أهم الجمعيات المحلية الفاعلة والتي تقدم خدمات تثري حياة المسنين في مجتمعنا، ومن هنا لم نتردد في دعمهم لمساعدتهم في إحداث فارق إيجابي في حياة كبار السن".

من جهتها، قالت سلوى اليافعي: "إن دعم المؤسسات الكبرى مثل بنك صحار، ساعدنا على الاستمرار في تقديم أعمالنا وخدماتنا وتحقيق أهداف الجمعية التي وجدت من أجلها؛ لذلك نحن ممتنون بالفعل لمساهمتهم القيمة ونتطلع لاستمرار هذا التعاون البناء للسنوات المقبلة".

ويعمل بنك صحار على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، خاصة الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. وبالإضافة إلى دعم الجمعية العمانية للاصدقاء المسنين لفرعي الداخلية وصلالة، قام بنك صحار أيضا بتقديم الدعم إلى جمعية رعاية المعوقين، ومركز مسقط للتوحد، والجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وجمعية بهجة العمانية للأيتام، والجمعية العمانية للأمراض الوراثية، والجمعية العمانية للسرطان فرع الداخلية، والجمعية العمانية لذوي الاعاقة السمعية فرعي عبري وصحار للجمعية العمانية للمعوقين، ودار العطاء، والجمعية العمانية للأولمبياد الخاص، وجمعية النور للمكفوفين فرعي الداخلية وصلالة، ومركز التوحد التابع لجمعية رعاية الأطفال المعوقين  في وقت سابق هذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك