اتفاقية تعاون بين "الزبير" و"أومنفيست" لدعم المشاريع الصغيرة

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّع مركزُ الزبير للمؤسسات الصغيرة مذكرةَ تفاهم مع الشركة العمانية العالمية للتنمية  والاستثمار (أومنفيست) تتضمن عدة أوجه للتعاون في مجال دعم المؤسسات الصغيرة؛ من ضمنها: تبنى أومنفيست لأحد المقاعد التي ستفوز ببرنامج الدعم المباشر في دورته الرابعة من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

ويتضمَّن الاتفاق تعاونا مشتركا ما بين الطرفين بهدف تسهيل فرص لمشاريع وعقود من قبل الشركات التابعة لأومنفيست لأعضاء برنامج الدعم المباشر في مركز الزبير الذين تتم تزكيتهم وتقديمهم من قبل فريق مستشاري المركز. وقد وقع الاتفاقية نيابة عن مؤسسة الزبير حسام بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير فيما وقعها نيابة عن شركة أومنفيست عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لأومنفيست، بحضور عدد من الإداريين التنفيذيين من كلا الطرفين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إستراتيجية مؤسسة الزبير لدعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، حيث يسعى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة باستمرار إلى إيجاد أطر تعاون مشتركة مع الشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة في السلطنة لتقديم أفضل أوجه الدعم والتمكين لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة. وستتم المنافسة على مقعد أومنفيست في برنامج الدعم المباشر من ضمن المنافسة الأوسع للمتقدمين للبرنامج في دورته الرابعة بشكل عام، حيث ستقوم أومنفيست بتحديد المجال الاقتصادي للمشروع الفائز بهذا المقعد ليتماشى مع مجالات عمل أومنفيست والشركات التابعة لها بحيث يساعد ذلك في تسهيل فرص تجارية للفائز في ما بعد بالإضافة الى تحقيق أكبر استفادة من الخبرة التراكمية الواسعة لدى شركات أومنفيست في ذاك المجال.

وتمَّ خلال حفل التوقيع عرض حول أنشطة مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة والدور الذي يقوم به لدعم المشاريع الصغيرة من خلال منظومة دعم متكاملة تم تطويرها عبر الأربعة سنوات الماضية بما يتماشى مع تقديم أفضل الخدمات لأعضاء المركز.

تعليق عبر الفيس بوك