بنك صحار يجدد الدعم إلى جمعية رعاية الأطفال المعوقين

 

مسقط - الرؤية

قام بنك صحار بتقديم الدعم لجمعية رعاية الأطفال المعوقين للعام السابع على التوالي، وذلك تعزيزًا للجهود التي يقوم بها في إطار ممارسته لمسؤوليته الاجتماعية، كما يعد هذا الدعم الخامس عشر على التوالي الذي يقدمه البنك في مجال أنشطة المسؤولية الاجتماعية لهذا العام، وسيساهم هذا الدعم في تدريب موظفي الجمعية من خلال إعداد دورة صيفية تشمل تطوير المهارات الشخصية علاوة على أساليب دعم الأطفال ذوي الإعاقة وتلبية احتياجاتهم.

وقامت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار بتسليم مبلغ التبرع إلى محمد رضا سليمان رئيس جمعية رعاية الأطفال المعوقين، وذلك بمقر الجمعية في العذيبة، بحضور مبروكة بنت حمد الكليبية مساعد رئيس مجلس الإدارة بجمعية رعاية الأطفال المعوقين، وبحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار.

وقالت مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "نلتزم في بنك صحار بشكل كبير بدعم وتعزيز المبادرات والأنشطة اليومية في المؤسسات التي تلعب دوراً فاعلاً في تحسين حياة الأفراد في المجتمع، وقد عملت جمعية رعاية الأطفال المعوقين على تقديم الدعم و الرعاية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على مدى الـ25 سنة الماضية، ونأمل أن يساهم هذا الدعم في الأخذ بأيدي موظفي الجمعية نحو تحقيق أهدافهم ومساعدتهم على بناء مستقبل أفضل للأطفال".

من جانبه، أعرب محمد رضا سليمان عن شكره لبنك صحار على دعمهم المتواصل للجمعية قائلًا: "نقدر الدعم الذي يقدمه بنك صحار والذي بدأ قبل سبع سنوات ولا يزال مستمراً بشكل سنوي منذ ذلك الحين؛ حيث ساعدنا على دعم و تحقيق أهداف الجمعية باستمرار مما كان له الأثر في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال ذوي الإعاقة لتقديم الدعم اللازم لهم وتنمية قدراتهم وثقتهم بأنفسهم لمستقبل أكثر إشراقًا".

ويعمل بنك صحار جاهداً على تخطيط وتقييم مساهماته بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها الى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، وبالأخص الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وأصبحت أعمال المسؤولية الاجتماعية في صميم الإستراتيجية التشغيلية لبنك صحار؛ وتقديراً لهذه المساهمات، حصل البنك على مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية كجائزة "درع التميز الذهبية للمسؤولية الاجتماعية من "أكاديمية تتويج" بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عامي 2014 و2015. بالإضافة إلى جائزة "أفضل البنوك في مجال المسؤولية الاجتماعية في سلطنة عمان 2014 وفي شهر نوفمبر 2015، والتي تقدمها مجلة التمويل الدولية (IFM) ببريطانيا.

تعليق عبر الفيس بوك