أداء مميز وكفاءة تشغيلية في طرازات "مازدا" مع تبني شعار "القيادة لها أهميتها"

 

مسقط - الرُّؤية

ترفعُ مازدا شعار "Driving Matters" وتعني "القيادة لها أهميتها"، وهو شعار جديد يلقى صدى قويا لدى عشاق السيارات في هذا العصر الزاخر بالسيارات ذاتية التحكم والكهربائية، كما يظهر شعارها في كل سيارة تصنعها وخصوصا في سياراتها السيدان التي تعد من بين أكثرالسيارات متعة للقيادة والاعتماد عليها.

وأُطلق على شركة السيارات اليابانية هذه مرارا وتكرارا اسم شركة السيارات الأكثر كفاءة في أمريكا، على الرغم من عدم تصنيعها للسيارات الهجينة أو الكهربائية. وقد رسخت مازدا لنفسها مكانة مرموقة باعتبارها الشركة الصانعة للسيارات التي تقدم القيادة الرياضية والكفاءة في استهلاك الوقود معا. وجميع سياراتها السيدان والسيارات متعددة الأغراض والاستخدامات تتميز بالأداء الفعال ومرونة التعامل، والثبات في المنعطفات والاستجابة لتوجيه السيارة. كما تتميز بناقل الحركة الثابت الذي لا يمكن أن يضفي عليها أي شعور بأنها بطيئة او رخوة، على الرغم من أنها لا تمتلك تلك القوة الهائلة في فئتها.

ومازدا 2 الجديدة كليا، الحائزة على الجوائز العديدة، هي أكبر حجما من سابقاتها، وذلك بفضل زيادة 80 مللم إلى طول قاعدة العجلات؛ مما يوفر الكثير من المساحة والراحة والأمان والاستقرار للسائق والركاب على حد سواء. ومازدا 2 من الجيل الرابع مزودة بمحرك سكاي أكتيف سعة 1.5 لتر وناقل حركة أكتيف ماتيك بـ6 سرعات وبنسبة انضغاط 12,1 مما يؤدي إلى اقتصاد رائع في استهلاك الوقود والى أداء متميز ايضا. كما يتميزهذا الطراز بمجموعة كبيرة من التقنيات المتطورة مثل مازداكونكت من الجيل القادم من نظام الربط والتواصل في السيارات.

أمَّا مازدا 3 الجديدة كليا، فتتوفر بطراز هاتشباك وطراز سيدان، هي من السيارات التي حققت انجازات هائلة، والجوائز العديدة. وهي مجهزة بنظام MZD Connect (نظام المعلوماتية والترفيه)، وهو مفهوم الربط الجديد في السيارات الذي تنفرد به الشركة، كما أنَّ تكنولوجيا سكاي أكتيف المذهلة الرائدة فيها تقدم توليفة لا تضاهى من الكفاءة والفعالية واداء القيادة. وتحظى مقصورتها الداخلية بالكثير من الاطراء لما تتميز به من الراحة وجودة المواد. ويقارنها الكثيرون بكل إيجابية بالسيارات الفخمة. وهي مجهزة أيضا بنظام سماع الموسيقى من أجهزة محمولة عبر البلوتوث، وفتحة سقف، ومقاعد من الجلد بلونين، مقابل أسعار معقولة للغاية.

في حين أن مازدا 6 هي سيارة السيدان المتوسطة الحجم التي صممتها الشركة بشكل جميل للغاية وتمثل شكلا من أشكال الإثارة والبراعة الحرفية والقيادة الرياضية والسلامة الاستباقية. وتتوفر بمحرك سكاي أكتيف سعة 2ر0 لتر وسعة 2.5 لتر، مع ناقل حركة أكتيف ماتيك بـ6 سرعات، وعجلات معدنية حجم 19 بوصة، 6 وسائد هوائية، كروز كونترول، فرامل مانعة للانغلاق (إيه.بي.إس).

وقام مركز تاول للسيارات بتمديد الفاصل الزمني للخدمة بشكل يتيح للعملاء خدمة سياراتهم مازدا عن كل 10000 كم أو كل 6 أشهر بدلا من الجدول الزمني الحالي، كل 3 أشهر أو 5000 كم. وهذا يعني المزيد من التسهيلات والتوفير وراحة البال لمالكي سيارات مازدا.

تعليق عبر الفيس بوك