"أوكسي" توقع مذكرة تفاهم مع "إنجاز عُمان" لدعم مسابقة "شركتي"

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة أوكسيدنتال "أوكسي عُمان" توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة إنجاز عُمان؛ حيث ستقوم أوكسي عُمان بموجب هذه المذكرة بتقديم الدعم لنسخة 2016 من مسابقة "شركتي" التي تُعد منصة مُهمة لدعم مبادرات الأعمال التجارية للشباب الصاعد، وإعدادهم من أجل التميز في ريادة الأعمال، مما سيُمهد الطريق لمزيد من النمو والتطوير في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

ووقع المذكرة من جانب أوكسي عُمان ستيف كيلي الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان، في حين وقعها من جانب إنجاز عُمان خولة الحارثية المدير التنفيذي لإنجاز عُمان.

وقال ستيف كيلي الرئيس التنفيذي والمدير العام لأوكسيدنتال إنّ هذا التعاون بين المؤسستين سيُعزز المعارف والمهارات لدى الشباب المشاركين حول كيفية بناء قواعد متينة لاستدامة العمليات والنمو. وأضاف كيلي: "سيُسهم التعاون في مساعدة رواد الأعمال على تطوير أعمالهم التجارية، وتحسين مهاراتهم الريادية، ودعم خططهم الإستراتيجية، وتعزيز مخرجاتهم الخدمية وتحقيق الكفاءة التشغيلية".

ومن جانبها، قالت خولة الحارثية المدير التنفيذي لإنجاز عُمان: "إن شباب اليوم هم قادة الأعمال في الغد، لذا نحتاج إلى تعزيز تطلعاتهم من خلال تشجيع الجودة، والنمو، وتشجيع المنافسة والتميز في قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. لذلك نسعى إلى دعم المواهب الوطنية باعتبارهم حجر الأساس في الاقتصاد الوطني، وبذلك نعمل على خلق بيئة أكثر مرونة وتنوعًا للمُستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين". وأضافت الحارثية أنَّ مسابقة شركتي تسعى إلى إبراز الشباب وإظهارهم بشكل أعمق تأثيرًا وأوسع إبداعًا، وذلك من خلال تغذية طموحاتهم الريادية بالخبرات والمعارف اللازمة، والرؤية المستقبلية الواضحة. واختتمت الحارثية حديثها بالإشارة إلى أنّ هذه الجهود المشتركة تسعى إلى تحقيق رؤية النهضة العُمانية التي أرسى قواعدها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-.

وفي سياق تقديم الشكر والتقدير إلى أوكسي عُمان على ما تُقدمه من دعم، تطرقت خولة الحارثية إلى بعض الجوانب التي تندرج تحت مظلة هذه المذكرة، مثل تكلفة التدريب، وأماكن إقامة ورش العمل، والمواد العلمية التعليمية، إلى جانب التسويق ورسوم الإدارة.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار التزام أوكسي عُمان على المدى الطويل بتوطيد علاقاتها الاجتماعية مع المجتمعات الواقعة في مناطق امتيازها والمواطنين العُمانيين بصفة عامة، فضلاً عن تعزيز الشراكات الإستراتيجية والتَّعاون المُستمر مع أصحاب المصلحة الرّئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك