بنك صحار يعلن الفائزين بالسحب الأخير في عرض البطاقات الائتمانية

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخرًا السحب الثالث والأخير ضمن العرض الترويجي الخاص بالبطاقات الائتمانية؛ حيث تمّ الإعلان عن أسماء 30 فائزًا لينضموا إلى قائمة الفائزين في السحبين الأول والثاني ليصل مجموع الفائزين في هذا العرض إلى 90 فائزاً.

وكان العرض قد تمَّ إطلاقه في منتصف شهر مايو الماضي وانتهى في 15 أغسطس، وشهد كل سحب فوز 30 زبوناً بجائزة استرجاع نفقاته بمبلغ يصل إلى 300 ريال عماني عند استخدام إحدى بطاقات التميز الائتمانية للبنك في عمليات الشراء. وأجري السحب النهائي للعرض الترويجي في فرع البنك في ولاية بهلا بالتزامن مع إجراء السحب الشهري السابع لبرنامج المميز للادخار، بحضور خميس بن مسعود الرحبي مُساعد مدير عام أول للفروع ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار، وعامر حمود الحبسي المدير الإقليمي لمناطق الداخلية ببنك صحار، وحمد بن ناصر الهنائي مدير فرع بنك صحار بولاية بهلا، وتمَّ نشر أسماء الفائزين من خلال الإعلانات الصادرة من قبل البنك وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال خميس مسعود الرحبي: "قمنا بتطوير بطاقات التميز الائتمانية لتقدم قيمة إضافية لزبائننا عند تسوقهم، كما يمكن لكافة حاملي بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار الاستفادة من عروض برنامج الأقساط الميسرة عبر الإنترنت بدون فوائد، كما أنهم سيستفيدون أيضاً من برنامج الولاء (مكافآت المميز) لحاملي بطاقات التميز الائتمانية البلاتينية وبطاقة انفينيت الماسية".

وقدم بنك صحار من خلال العرض الذي اختتم مؤخرًا طريقة مجزية للتسوق باستخدام أي من بطاقات التميز الإئتمانية الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية وبطاقة الإنترنت وبطاقة انفينيت الماسية، فمقابل كل تسوق بقيمة 20 ريالا عمانيا كحد أدنى عن طريق نقاط البيع المباشر أو عبر الإنترنت، دخل الزبائن بشكل تلقائي في السحب الشهري للعرض. وشهد كل سحب فوز 30 زبوناً بجائزة تمنحهم استرداد قيمة تسوقهم لمبلغ 300 ريال كحدٍ أقصى. ووصل إجمالي الفائزين بنهاية فترة العرض 90 فائزاً. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إعفاء كل زبون من حملة بطاقات التميز الائتمانية والذي استخدم بطاقته في عملية شرائية بقيمة 1000 ريال عماني أو أكثر خلال فترة الحملة من رسوم البطاقة السنوية.

وبجانب العروض التي تنظم بانتظام، يمكن أيضاً لكافة حملة بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار خلال فترة الحملة الاستفادة من عروض برنامج الأقساط الميسرة عبر الإنترنت بدون فوائد، حيث يمكن لهم الشراء باستخدام بطاقاتهم وتقسيط المبلغ على فترة 3 أو 6 أو 12 شهراً، كما أن حاملي بطاقات التميز من الفئة البلاتينية أو الماسية "انفينيت" يستفيدون أيضاً من برنامج الولاء "مكافآت المميز" الذي يمنح صاحب البطاقة نقطة واحدة مقابل كل شراء بقيمة 1 ريال عماني، ومن ثم تحويل النقاط المكتسبة إلى مبالغ مالية بواقع ريال واحد لكل 100 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك