مجوهرات "سواروفسكي" تتلألأ في مسقط بأعمال حصرية

مسقط - الرؤية

أزيح الستار مؤخرًا عن مجوهرات سواروفسكي بالتعاون مع كيمجي رامداس وبحضور وسائل الإعلام ونخبة من زبونات سواروفسكي الأنيقات اللواتي كنّ أوّل من يلقي نظرة على قطع المجموعة الجديدة وخاصةً الساعات التي تُعرض لأوَّل مرة في مسقط.

واستمتعت الزبونات بجلسة خاصةٍ مع النجمة العُمانية بثينة الرئيسية التي شاركتهن نصائحها لابتكار إطلالات مختلفة يزينها بريق أحدث تصاميم مجوهرات سواروفسكي. وقالت الرئيسية: "يشرفني أن أمثل سواروفسكي في إطلاق مجموعتها الجديدة؛ إذ لطالما كنت من المعجبات بمجوهرات هذه الماركة التي تمثل الإضافة المثالية لأي إطلالةٍ نهارية أو مسائية، قطعتي المفضلة من هذه التشكيلة هي ساعة كريستالين بتصميمها البيضاوي المبتكر لأنّها تضفي لمسة من البريق الناعم إلى إطلالتي اليومية". وأعلنت الرئيسية عن إطلاق مسابقةً على موقع إنستجرام لإتاحة الفرصة أمام عدد من الحاضرات المحظوظات للفوز بساعة كريستالين الأنيقة من سواروفسكي.

وتوفر سواروفسكي مزيجًا فريدًا ومتنوعًا من الجودة التي لا تُضاهى والحرفية في الصنع والإبداع.

وتعمل شركة سواروفسكي، التي تأسست في النمسا عام 1895، في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الكريستال عالي الجودة والأحجار الكريمة الطبيعية والصناعية وكذلك المنتجات المُصنَّعة مثل الحلي والإكسسوارات والإضاءة. الآن ومع احتفالها بالذكرى السنوية الـ 120 ومن خلال إدارتها بسواعد الجيل الخامس من أعضاء الأسرة المؤسِّسة فإنّ Swarovski Crystal Business  تحظى بوصول عالمي بفضل ما يقرب من 2680 متجرا في قرابة 170 دولة حيث يعمل لديها أكثر من 26 ألف موظف وبلغت عوائدها حوالي 2.6 مليار يورو في عام 2015. وتشكل Swarovski Crystal Business مع شركاتها الشقيقة، Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) وTyrolit (لمنتجات الصنفرة)، مجموعة سواروفسكي. حققت المجموعة في عام 2015عوائد بلغت 3.37 مليار يورو وقامت بتوظيف أكثر من 30 ألف شخص. وقد تم إنشاء Swarovski Foundation في عام 2012 للاحتفاء بالروح الخيرية لمؤسس الشركة دانييل سواروفسكي. وتكمن مهمتها في دعم الإبداع والثقافة والارتقاء بالرفاهية والمحافظة على الموارد الطبيعية.

تعليق عبر الفيس بوك