بنك مسقط يؤكد جاهزيته لخدمة الزبائن أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك عبر الخدمات المصرفية الإلكترونية

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، استعداده التام لتقديم الخدمات المصرفية أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك من خلال القنوات الإلكترونية والخاصة بعمليات السحب والإيداع النقدي عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة، وذلك بتوفير السيولة النقدية المطلوبة لكافة زبائن البنك ولكافة الراغبين في الاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط.

ويمكن للزبائن الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك (mBanking)، كما سيعمل مركز الاتصالات الخاص بالبنك وعلى مدار الساعة وطوال فترة الإجازة على تقديم كافة المساعدات والخدمات التي يحتاجها الزبائن والرد على مكالماتهم واستفساراتهم المتعلقة بكافة الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك مسقط. ويحرص بنك مسقط على توفير الخدمات المصرفية لكافة الزبائن وفي مختلف الظروف بهدف توفير الخدمات المصرفية التي تساعدهم في تسهيل أمورهم وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم المختلفة وخاصة أيام العيد حيث ترتفع عمليات التسوق والشراء في المراكز والمحلات التجارية.

واستعد بنك مسقط لفترة الإجازة وذلك من خلال التأكيد على توفير خدمات السحب والإيداع النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي من خلال 438 جهاز سحب بينهم 18 جهازا خاصا لميثاق للصيرفة الإسلامية و 170 جهاز إيداع بينهم 13 جهازا خاصا بميثاق للصيرفة الإسلامية، إضافة إلى أجهزة أخرى تقدم خدمات السحب والإيداع المشترك وعددها 54 جهازاً وتغطي كافة محافظات وولايات السلطنة وأجهزة حديثة ذات مستوى عالٍ من الجودة تعمل على مدار الساعة وتتميز بمواصفات ومعايير عالمية في مجال الأمن والسلامة المعلوماتية حيث يمكن من خلال هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات السحب النقدي وإيداع المبالغ وإجراء عمليات تحويل المبالغ كما يمكن الحصول على عدد من الخدمات الأخرى مثل كشف الحساب وتغيير الرقم السري ودفع الرسوم الدراسية ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية الضرورية.

ومن المتوقع أن يكون هناك طلب كبير للسحوبات النقدية من أجهزة الصراف الآلي خلال إجازة العيد، ومراعاة لمتطلبات الزبائن سيقوم البنك بتعبئة هذه الأجهزة بمبالغ نقدية بالكامل ومتابعتها بشكل يومي، خاصة تلك الموجودة في مواقع رئيسية والتي يرتادها الزبائن باستمرار حيث تشكل أجهزة الصراف الآلي ركناً أساسياً من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك لزبائنه الذين يفضلون التعامل مع أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك والمنتشرة في جميع أرجاء السلطنة.

ومن الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها بنك مسقط ويمكن الاستفادة منها أيام الإجازة الخدمات المصرفية الإلكترونية (mBanking) وذلك عبر تطبيقات الهاتف النقال حيث يساهم التطبيق الجديد في إنجاز معاملات الزبائن بطريقة سريعة وآمنة وفي أي وقت وأي مكان.

ويمكن لزبائن بنك مسقط الاستفادة من الخدمة الجديدة التي أطلقها البنك مؤخرا عبر تطبيق الهاتف النقال، تتمثل في إمكانية قيام الزبون بنفسه وفي أي مكان وزمان من استخدام التطبيق في تفعيل وتعطيل بطاقة الخصم المباشر حسب رغبة الزبون وتحديد الفترة المطلوبة، خاصة وأن استخدام التطبيق يتميز بالحماية والأمان مع استخدام الرمز السري PIN، علماً بأن بطاقة الخصم المباشر تعمل تلقائياً وتستخدم على مستوى العالم ولكن في حالة الظروف الاستثنائية يمكن للزبون استخدام تطبيق الهاتف النقال لتفعيلها من أي مكان بالعالم، هذا ويتوفر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في معظم الهواتف النقالة مثل هواتف من نوع آي فون وبلاك بيري وآندرويد مع توفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.

وسيواصل مركز الاتصالات الخاص ببنك مسقط والذي يعمل على مدار الساعة الاستمرار أثناء الإجازة في تلقي المكالمات واتصالات الزبائن وتقديم المساعدات ويقدم مركز الاتصالات في بنك مسقط خدمة متواصلة تغطي الأربع وعشرين ساعة على مدار السنة، ويعمل كوسيلة ربط توفر حاجات الزبائن ومتطلباتهم وتطلعاتهم خلال فترة زمنية قصيرة من خلال فريق متخصص يعمل وفقاً للمعايير العالمية المتعارف عليها في هذا المجال. ومن خلال الاتصال على رقم 24795555 يمكن لزبائن بنك مسقط الحصول على العديد من الخدمات، ومن بينها معلومات عن منتجات وخدمات البنك والمساعدة في الاستفسار عن إجراءات فتح الحساب وتفاصيل رصيد البطاقة الائتمانية والعمليات التي تمت باستخدامها وتفاصيل القرض ومعدل أسعار الفائدة على الودائع الثابتة ومعدل أسعار صرف العملات وبالنسبة للطلبات يمكن لزبائن بنك مسقط طلب إيقاف البطاقات وكشوفات الحساب وطلب الشيكات وتحويل المبالغ وإيقاف صرف شيك ومعرفة وضع القرض وكشوفات حساب البطاقة الائتمانية والعديد من الخدمات الأخرى التي تهدف إلى تسهيل الإجراءات وإنجاز معاملات الزبون بشكل دقيق وسريع فمركز الاتصالات يلعب أدوارا مختلفة ويعد واجهة البنك والجهة الأولى التي يمكن أن تستمع للزبون وتقدم له الخدمات المصرفية التي يحتاجها.

تعليق عبر الفيس بوك