مطعم "إندس" يفتتح أبوابه رسميا بدار الأوبرا السلطانية.. الأحد المقبل

 

مسقط - الرؤية

أعلن مطعم إندس عن فتح أبوابه رسمياً أمام عشاق أشهى الأطباق الهندية المميزة يوم الأحد المقبل، ويقع في الأوبرا جاليريا بدار الأوبرا السلطانية مسقط.

ويتميز المطعم بمتعة الطعام مع أشهى وألذ الأطباق الهندية ذات المذاق والنكهات المتميزة بفضل التوابل ذات الروائح الذكية التي تضاف للأطعمة، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من المشروبات غير الكحولية والمصنوعة خصيصاً لإرضاء كافة الأذواق بأيدي مجموعة من خبراء الطهي.

وفي إندس، تعود رومانسية الحدود الشمالية الغربية للهند إلى الحياة مرة أخرى. فقد تمّ تصميم أجواء المطعم لتكون ملهمة، مع روائح التوابل التي تذكّرنا بالمأكولات الريفية، والنكهات الفريدة لمأكولات شبه القارة الهندية التي يعدّها رئيس الطهاة بكل مهارة وإتقان. وجميع عشاق هذه المأكولات مدعوون لاكتشاف روعة المأكولات الشهية مع كل قضمة. فطبق إندس الرئيسي يشتمل على تشكيلة من اللحوم اللذيذة والكباب النباتي. وهذه الأطباق يتم إعدادها من مكونات أصلية وباستخدام الطرق التقليدية في الطهي، وقد تم اختيارها من أجود المكونات العالمية. أما المرطبات فهي منعشة وغير كحولية. وتشتمل الوجبة الرئيسية على مجموعة متنوعة من الكاري المبهر، وخبز مطهي بالتندور، وأطباق جانبية خاصة.

ويطل المطعم على ساحة دار الأوبرا السلطانية. وقد تمّ تصميمه لتناول الطعام في الداخل والخارج مما يجعل كل وجبة فيه احتفالاً مميزاً. فالمقاعد الكائنة في الشرفة تتيح للضيوف الاستمتاع بمناظر رائعة، أما المقاعد الداخلية فهي تعبير عن فخامة البلاط الملكي في العصور القديمة في الهند. كما أنَّ المنطقة الخاصة لتناول الطعام توفر راحة وخصوصية للاستمتاع بوجبة شهية مع مرافقي الضيوف.

تعليق عبر الفيس بوك