برنامج للتعاون وتبادل الخبرات بين معهد الإدارة العامة و"تطبيقية نزوى"

 

 

نزوى – الرؤية

شهد مقر معهد الإدارة العامة بالخوير أمس التوقيع على برنامج  التعاون بين المعهد وكلية العلوم التطبيقية بنزوى. ووقع عن المعهد السيد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد وعن الكلية الدكتور سعيد بن خلف بن ماجد النبهاني عميد الكلية.

وأوضح السيد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي الرئيس التنفيذي للمعهد أن برنامج التعاون مع كلية العلوم التطبيقية بنزوى يأتي في إطار مساعي المعهد لمد جسور التعاون مع المؤسسات العلمية المختلفة بالسلطنة تحقيقاً لأهدافه في التنمية الإدارية ومن أجل تبادل الخبرات والمعلومات والاستفادة المشتركة من الإمكانيات العلمية والفنية والإدارية المتاحة للمؤسسات العلمية بالسلطنة. ويهدف برنامج التعاون إلى العمل المشترك وتبادل الخبرات في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات والمعلومات، ويسعى المعهد والكلية من خلال هذا البرنامج إلى إثراء النشاط العلمي بالسلطنة والتشجيع على فتح قنوات تعاون بين جميع المؤسسات تحقيقاً لمبدأ الشراكة في خدمة التنمية.

وقال الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد كلية العلوم التطبيقية بنزوى إن برنامج التعاون يأتي كبادرة لتوسيع نطاق التعاون بين كلية العلوم التطبيقية بنزوى ومعهد الإدارة العامة في المجالات التدريبية والأكاديمية، وستسهم هذه المذكرة في فتح آفاق جديدة بين الطرفين من ندوات مشتركة وفي قياس أثر التدريب على الخريجين والتعاون المشترك في كل المجالات. وأعرب النبهاني عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً على أهمية السعي إلى تفعيل برنامج التعاون في الأيام المقبلة، بحيث تكون هناك مجموعة من البرامج التدريبية والبحثية بين الجهتين وتتوسع إلى كليات العلوم التطبيقية الأخرى التابعة لوزارة التعليم العالي.

 

تعليق عبر الفيس بوك