بنك العز الإسلامي يبحث فرص الاستثمار مع وفد من رجال الأعمال الهنود

 

مسقط - الرؤية

استضاف بنك العز الإسلامي سعادة إندرا ماني باندي السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة يرافقه وفد يضم 20 من أبرز رجال الأعمال من جمهورية الهند، والذين يمثلون اتحاد غرف التجارة الهندية، وقد تمت مراسم الاستقبال بالمبنى الرئيسي لبنك العز الإسلامي بالحي التجاري في روي.

وكان في استقبال وفد رجال الأعمال الهندي، صاحب السُّمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس إدارة بنك العز الإسلامي والمكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك. وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين الجانبين وبحث الفرص الاستثمارية وإمكانية تعزيز تدفق الحركة التجارية بين البلدين.

وأكد صاحب السُّمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس إدارة بنك العز الإسلامي خلال استقباله لوفد رجال الأعمال الهندي العلاقات المتميزة والثنائية التي تربط السلطنة والهند؛ حيث انعكست هذه العلاقات على وجود علاقات تجارية متينة تربط الجانبين. وأشار سُّموه إلى ظهور بنك العز الإسلامي كمؤسسة مصرفية رائدة تسعى إلى تطوير وتعزيز الشراكات والعلاقات الإستراتيجية مع بيوتات خبرة في قطاع التجارة والصناعة الهندي.

من جهته، قال المكرم سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي إن قطاع الصيرفة الإسلامية يعد أحد أهم القطاعات الواعدة في السلطنة، ومن هذا المنطلق فإنَّ بنك العز الإسلامي يبحث عن بيئة وأرضية مناسبة لاقتناص الفرص التجارية التي تكون ملائمة . وأضاف أن بنك العز الإسلامي يفخر باستقبال سعادة السفير الهندي ووفد رجال الأعمال المرافق له، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تؤكد دور بنك العز الإسلامي كأحد أهم البنوك الصاعدة في قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة. وأعرب عن أمله في أن تثمر هذه الزيارة في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين السلطنة وجمهورية الهند.

تعليق عبر الفيس بوك