بنك مسقط يعرّف بمزايا وخدمات برنامج "نجاحي" في معرض "النقل والخدمات اللوجستية"

 

مسقط - الرؤية

يشارك بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، في دعم وإنجاح تنظيم معرض الشرق الأوسط للنقل والخدمات اللوجستية لعام 2016، والذي يقام خلال الفترة من 5-7 سبتمبر الجاري، في مركز عُمان الدولي للمعارض بمشاركة أكثر من 75 شركة محلية وعالمية.

وشارك البنك في المعرض من خلال ركن خاص للتعريف بالتسهيلات والمزايا والخدمات التي يُقدمها برنامج "نجاحي" والمخصص لدعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة. وخلال فعاليات المعرض، قام موظفو بنك مسقط بتعريف الزوار والمشاركين بالدور الذي يقوم به برنامج "نجاحي" في دعم رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة؛ حيث يحظى البرنامج بإقبال كبير من قبل رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة للاستفادة من الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البرنامج، وذلك بهدف إنجاح مشاريعهم التجارية وتوفير التمويل المُناسب لأعمال المؤسسة. وتم تصميم البرنامج خصيصاً لتلبية متطلبات رواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة، من خلال تقديم الدعم اللازم؛ حيث تم الإعداد لهذا البرنامج بعد دراسة ميدانية لاحتياجات هذه الفئة، فيما يخص التسهيلات المصرفية لتسيير أمور عمل الشركة. ويقدم برنامج "نجاحي" مجموعة من المزايا ويوفر تسهيلات متخصصة دون ضمانات أو حسابات مدققة ومن بينها، تسهيلات نجاحي للقرض المرن، وهي عبارة عن تسهيلات ائتمانية لتطوير رأس مال الشركة، وتسهيلات نجاحي لتمويل العقود، وبطاقات نجاحي الائتمانية وتسهيلات لخصم الفواتير وحساب جارٍ متخصص للشركات مع توفر مديري علاقات الزبائن المتخصصين في مجال التجارة ومزايا وتسهيلات أخرى تساهم في الرقي بأعمال الشركة وإنجاز الأعمال بشكل أسهل وأسرع .

ويقدم حساب نجاحي الجاري مزايا خاصة تشمل حد سحب يومي يصل إلى 1000 ريال عُماني لتلبية متطلبات الأعمال اليومية من النقد، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة واحدة للخصم المباشر لحساب واحد وهو ما يسمح للأشخاص المفوضين بإجراء المعاملات المصرفية بالنيابة عن الشركة، وتتوفر الشيكات الخاصة لحاملي حساب نجاحي الجاري وأيضاً خدمة الأولوية في الفروع لزبائن نجاحي لإجراء المعاملات عند الصراف أو غيرها من المعاملات، كما يمكن الاستفادة من مركز الأعمال "مكتبي" في مسقط مرة واحدة في الشهر.

ويساهم "نجاحي" في إيجاد حلول لرواد الأعمال والشركات الصغيرة في مجال التمويل، كما يقوم البرنامج بتلبية متطلبات السوق وتذليل الصعوبات في هذا الجانب وإيجاد حلول تمويلية لهذه الفئة المهمة. ويولي البنك أهمية كبرى لدعم رواد الأعمال وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عدة برامج متخصصة، كما يقدم الاستشارة والتمويل لإنجاح هذه المؤسسات. وقد حقق البنك العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية وساهم في دعم العديد من أصحاب وصاحبات الأعمال والوقوف معهم في تحقيق أحلامهم في مجال التجارة والأعمال وتعزيز مبدأ العمل الحر بين فئة الشباب العماني وفي مختلف المجالات والقطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك