انطلاق فعاليات الأسبوع التعريفي في "تقنية عبري"

 

عبري - الرؤية

نظّمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالكليّة التقنية بعبري أسبوعا تعريفيا لطلابها الجدد لهذا الفصل من العام الدراسي والذي استقبلت فيه الكلية الدفعة الأولى من الطلبة الجدد لهذا العام.

وتضمّن الأسبوع التعريفي كلمة عميد الكلية الدكتور سعيد بن مسعود كشوب، والتي رحب فيها بالطلبة الجدد وحثهم على المثابرة والاجتهاد في مشوارهم الدراسي. وألقى الدكتور يونس الزعابي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية كلمة بيّن فيها للطلبة الجدد أهمية استغلال فرصة الدراسة في الكلية والتخطيط الجيد من أجل تحقيق النجاح في مشوارهم الدراسي.

فيما أوضحت مساعدة العميد لشؤون الطلبة أنّ مجموع الطلبة في الكلية بلغ حوالي 3400 طالب وطالبة، وهم موزعون على تخصصات تقنية المعلومات وتخصص الدراسات التجارية وتخصصات الهندسة، وتستقبل الكلية في هذا الفصل نحو 382 طالبا وطالبة ينخرطون في الدراسة لهذا العام. بعدها قام مدرسو اللغة الإنجليزية باصطحاب الطلبة في جولة تعريفية لمبنى الكلية ومرافقها والخدمات المقدمة في كل قسم وكيفية الاستفادة من هذه الخدمات.

وتستعد وزارة القوى العاملة ممثلة في الكلية التقنية بعبري هذا العام لافتتاح مبنى مركز اللغة الإنجليزية والذي سوف يسهم بشكل كبير في رفع قدرة الكلية على استيعاب أعداد أكثر من الطلبة لما اشتمل عليه من فصول دراسية عدد 37 فصلا دراسيا ونحو 8 مختبرات للحاسب الآلي ومركز للتعليم الذاتي "SAC" وقاعة اجتماعات ومكاتب للموظفين ومكاتب إدارية واستراحات للطلبة والطالبات.

تعليق عبر الفيس بوك