فرع "الغرفة" بالظاهرة يعرّف بمنتج "المزن" الطلابي.. اليوم

 

عبري - محمد الكلباني

يستضيف فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة اليوم الإثنين، الحلقة التعريفية لمنتج (المزن) والتي تنظمها شركة بلورة الطلابية من الكلية التقنية العليا، وذلك تحت رعاية حمود بن سعيد الهنائي رئيس جمعية مزارعي محافظة الظاهرة، وبحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الظاهرة.

وتهدف هذه الحلقة إلى تعريف أصحاب وصاحبات الأعمال والمزارعين والمهتمين بقطاع المياه والثروة الزراعية بمحافظة الظاهرة على منتج المزن من حيث أهميته وفوائده وطرق استخدامه. ويُقدم هذه الحلقة كل من نور بنت عبد الله الناعبية الرئيسة التنفيذية لشركة بلورة الطلابية، وسميرة بنت أحمد المعمرية المشرفة العامة على الشركة، وعبد الله بن إبراهيم الزدجالي مدير الموارد البشرية، ونصراء بنت ناصر الرواحية مديرة قسم العلاقات العامة، وأحمد بن محمد السعدي العضو في قسم العلاقات العامة، وعذارى بنت علي الشيدية مديرة قسم الإنتاج، وشمساء بنت سعيد الحضرمية العضوة في قسم الإنتاج، ومازن بن محمد الشهومي العضو في قسم الإنتاج بالشركة.

وقال مازن بن محمد الشهومي المنسق العام للحلقة التعريفية إنّ شركة بلورة إحدى الشركات الطلابية التابعة للكلية التقنية العليا، وهي تقدم منتجاً خاصًا لترشيد استهلاك المياه بطريقة سهلة ومبتكرة وصديقة للبيئة وبتكلفة بسيطة أيضا. وأضاف أن الشركة انضمت الى مسابقة "شركتي" التابعة لمؤسسة إنجاز عمان، موضحًا أن منتج المزن عبارة عن مستخلص عضوي مبتكر من مخلفات جوز الهند يعمل على تقليل عدد مرات الري للمزروعات، وذلك من خلال قدرته العالية على امتصاص المياه وتخزينها ومن ثَم تفريغها وقت حاجة النبات له.

من جانبه، قال علي الكلباني رئيس فرع الغرفة بالظاهرة إنّ غرفة الظاهرة تشجع الشركات الطلابية بهدف مساعدة المجتمع نحو وضع اقتصادي أفضل، مؤكداً بأن الغرفة مستعدة لاستضافة البرامج الطلابية ذات الأبعاد الاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك