"الخليجيّة للصناعات المتطورة" تصدر أول شحنة من منتجاتها إلى قطر

 

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة الخليجية للصناعات المتطورة صاحبة العلامة التجارية "جميرا" أول عمليّة تصدير لمنتجاتها لدولة قطر لصالح شركة نابينا لمواد البناء، الوكيل الحصري لمنتجات جميرا في دولة قطر.

وتعمل الشركة في مجال الحمامات والمطابخ، ومتخصصة في تصنيع الحنفيّات والإكسسورات للحمامات والمطابخ. وكانت الشركة قد دشّنت أعمالها التجارية مطلع العام الجاري، كأول علامة تجاريّة عالميّة في هذا المجال تتخذ من ولاية صحار قاعدة لأعمالها الصناعية. ومن المؤمل استكمال خطط التوسّع الإقليمي قريبًا بتدشين أسواق جديدة تشمل دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلاميّة الإيرانية وجمهورية العراق. ومن المتوقع أن تشهد الشهور القليلة المقبلة توسعا أكبر لمنتجات الشركة في السوق المحلية من خلال توفير منافذ وصالات عرض وبيع منتجات الشركة في كافة محافظات السلطنة.

ولاقت منتجات الشركة إقبالا كبيرًا في معرض البناء والتشييد الذي أقيم في شهر مارس الماضي؛ حيث إنّ حنفيات وخلاطات جميرًا تتسم بتصاميم عصرية أنيقة وجودة عالية مع وجود خدمات الضمان لجميع المنتجات تصل لغاية 5 سنوات. كما أنّ الشركة تعتمد على أعلى المواصفات العالمية في صناعة الحنفيات.

وستقوم الشركة قريبًا بتدشين الذراع البحثي للشركة بالتنسيق مع بعض المؤسسات العلمية المحليّة والمراكز البحثية العالميّة، الذي بدوره سيكون كأول مركز بحثي على مستوى الشرق الأوسط متخصص في أبحاث المواد الصحيّة، لتقوم بأعمال البحث والتطوير والابتكار في صناعة المواد الصحية.

تعليق عبر الفيس بوك