عرض مثير على "رينو داستر" مع هدية نقدية وضمان ممدد

 

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن عرض مثير على رينو داستر، ويستمر حتى 31 أكتوبر، وكل زبون يشتري سيارة رينو داستر جديدة سوف يستفيد كثيرًا من هذا العرض المثير.

لضمان رضا العملاء، رينو عُمان ليست فقط تضمن أفضل تجربة شراء لمشتري رينو داستر لكن تعد أيضًا بإعطاء أكثر من ذلك بكثير. وقال مسؤول كبير بشركة سهيل بهوان للسيارات: "من المعروف أنّ رينو داستر بها الميزات التقنية الفائقة، والتصميم، والسلامة ووسائل الراحة المتنوعة. كما إنّ سيّارات الدفع الرباعي تحوز دائمًا على إقبال كبير في عُمان. بإعلاننا عن هذا العرض المثير، فنحن واثقون من أننا سوف نساعد عملاءنا على الاستمتاع بتجربة امتلاك رائعة."

والزبائن الذين يشترون رينو داستر 2.0 لتر سواء كان SE,PE,LE (دفع ثنائي ودفع رباعي) لهم الحق في الحصول على هدية نقدية مضمونة تبلغ 750 ريالا عُمانيا. وعملاء رينو داستر مؤهلين للحصول على التسجيل المجاني. وجميع مشتري رينو داستر مؤهلين للاستفادة من فترة الضمان الممتد المجاني لمدة تصل إلى ست سنوات. وسوف يحصل عملاء رينو داستر على حزمة خدمة 30.000 كلم أو سنتين (أيهما يأتي أولا).

ورينو داستر، سيّارة الدفع الرباعي القوية الموثوق بها مع قدرة حقيقية على الطرق الوعرة، سيّارة متعددة الاستخدامات، وتجمّع اتساع وراحة سيّارات الصالون. داستر المدمجة وذات الارتفاع الكبير عن سطح الأرض تضمن أنّها مناسبة لجميع أنواع الطرق. وتم تصميم رينو داستر لمواجهة كل أنواع التضاريس، وعلى الصعيد العالمي. من أجل تلبية هذه الاحتياجات واسعة النطاق، رينو داستر متاحة في كل من دفع رباعي 4×4 بناقل سرعات يدوي ودفع ثنائي 4×2 بناقل حركة أوتوماتيكي. وقد تم تصميم نسخة الدفع الثنائي ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بارتفاع جيد عن الأرض ووضعية القيادة المرتفعة المطمئنة، فضلا عن ميزة السطح الفضفاض، لمن ليس لديهم حاجة حقيقية للدفع الكلي بالعجلات الأربع. والسيّارات المتعددة الاستخدامات اليوم في كثير من الأحيان تتميز بكبر الحجم، ولكن رينو داستر هي المضاد لهذه الفكرة؛ حيث يبلغ طولها 4.31 متر وعرضها 1.82 متر، رينو داستر مدمجة للغاية ولكن فسيحة في نفس الوقت.

وعلى الرغم من حجمها المدمج، رينو داستر سيارة فسيحة جدا؛ حيث يجلس خمسة أشخاص قادرين على السفر في راحة تامة. ويبلغ ارتفاع سقف الركاب الخلفي (بدءً من وسادة المقعد إلى السقف) 895 ملم، ومساحة الأرجل تبلغ 183 ملم وتبلغ مساحة الكوع 1438 ملم، مما يمكنها من جلوس مريح لثلاثة بالغين في الخلف، وهناك أيضًا مساحة واسعة لتناسب مقاعد الأطفال.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيّارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضاء العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة محلية تضم أكثر من 80 منفذاً يضم المعارض ومراكز للصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيّارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك