تكريم "حيا للمياه" في أمريكا بفضل إنجازاتها بأنظمة المعلومات الجغرافية

 

مسقط- الرؤية

قامت مؤسسة ازري- إحدى المنظمات الرائدة حول العالم في مجال أنظمة المعلومات الجغرافية- بتكريم حيا للمياه وتسليمها جائزة الإنجازات الاستثنائية في مجال أنظمة المعلومات الجغرافية، وذلك خلال المؤتمر الذي عقد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتفوقت حيا للمياه على أكثر من 300 ألف مؤسسة مؤهلة من مختلف دول العالم والتي تم ترشيحها للتنافس على هذه الجائزة، وذلك عبر تطبيق تقنياتٍ مبتكرة وجمع المعلومات وتصور البيانات الجغرافية المكانية وتقديم أفكار رائدة عن طريق أنظمة المعلومات الجغرافية في مجال إدارة مشاريع الصرف الصحي.

وقال جاك دينجرموند مؤسس ورئيس منظمة ازري: "إنّ هذه الجائزة بمثابة اعتراف وتكريم لأفضل الممارسات التي تقوم بها بعض المؤسسات في مجال تطبيق تقنياتٍ حديثةٍ من شأنها أن تغير العالم".

وتعد حيا للمياه إحدى المؤسسات الرائدة في مجال استخدامات أنظمة المعلومات الجغرافية في السلطنة؛ حيث تمتلك طاقم عمل محترف ومؤهل وقادر على إيجاد أساليب جديدة ومبتكرة وأفكار خلاقة في سبيل تطوير الأعمال المتعلقة بأنظمة المعلومات الجغرافية.

وقالت نهاد البيمانية مديرة دائرة معلومات الأصول بالشركة: "يعد هذا المؤتمر أحد أكبر المؤتمرات السنوية التي تقيمها مؤسسة في مجال نظم المعلومات الجغرافية والذي يحضره أكثر من 16.000 شخص من مختلف المجالات والتخصصات العلمية والعملية". وأضافت أنه خلال أسبوع المؤتمر عقدت ورش عمل متنوعة المحاور، جرى خلالها تبادل العديد من المعلومات القيمة والخبرات المتعلقة بنظم المعلومات الجغرافية بين المشتركين، كما ناقش المؤتمر التحديات التي يواجها العاملون في هذا القطاع المهم، علاوة على استعراض مجموعة من أحدث التقنيات والمنتجات الحديثة والحلول الخلاقة للتحديات في المجال ذاته.

تعليق عبر الفيس بوك