"الوطنية للعبّارات" تبرم مذكرة تفاهم مع كلية عُمان البحرية الدولية لتدريب الطلاب

 

مسقط - العمانية

وقعت الشركة الوطنية للعبّارات مع كلية عُمان البحرية الدولية مذكرة تفاهم تتعلق بتقديم الفرص التدريبية لطلبة الكلية على متن أسطول الشركة.

ووقع المُذكرة من جانب الشركة الوطنية للعبّارات مهدي بن محمد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها من جانب كلية عُمان البحرية الدولية الدكتور هلال بن علي بن عزان الحضرمي عميد الكلية. ونصت مُذكرة التفاهم على تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالين العلمي والعملي، وإتاحة الفرص التدريبية لطلبة الكلية على متن أسطول الشركة الوطنية للعبّارات وفق أعلى المعايير الأكاديمية لإكسابهم  الخبرات والمهارات والمعرفة. وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبّارات أهمية الشراكة بين مختلف الجهات الحكومية للعمل على الارتقاء بالشباب العُماني في مختلف التخصصات التدريبية، إضافة إلى الاستمرار في رفد قطاع النقل البحري بالكوادر المهنية المؤهلة والمواكِبة لأحدث ما تمّ التوصل إليه من ابتكارات وممارسات متطورة في عالم الصناعة البحرية.

من جانبه، أكد الدكتور هلال بن علي بن عزان الحضرمي عميد كلية عُمان البحرية الدولية أن توقيع مذكرة التفاهم، جاء من منطلق الحرص على تهيئة فرص وإمكانيات التعاون في مجال التعليم والتدريب لتنمية مهارات الكوادر العُمانية للبحارة وإيجاد فرص لبناء شراكة حقيقية وتعاون مثمر بين القطاع الأكاديمي والبحري.

 

تعليق عبر الفيس بوك