"الأعمال المصرفية المميزة" من بنك مسقط تتبنى معايير قياسية

 

مسقط - الرؤية

باشر بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، من خلال الأعمال المصرفية المميزة، تقديم أفضل التجارب والمزايا المصرفية الرائدة والتي تتسم بمختلف التسهيلات والخدمات الاستثنائية للزبائن في مجال العلاقات البنكية والتعرف على أبرز اهتماماتهم وتوجهاتهم المالية.

وقال عبد الناصر الرئيسي نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: "يسعى البنك من خلال مراكز أصالة إلى توفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة للزبائن وذلك في مجال الأعمال المصرفية المميزة والتي تعتمد بالدرجة الأولى على تحقيق رغبات الزبائن الشخصية وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات والحلول المصرفية لهم. إذ يعد بنك مسقط البنك الرائد في تقديم هذا النوع من الخدمات التي تقدم مزايا متنوعة كما يمتلك البنك خبرة طويلة في هذا المجال وفريقا متخصصا لديه خبرة في نطاق الاستشارات المالية تساهم في نمو مدخرات الزبائن وتنمي أعمالهم ومشاريعهم". كما سيتمتع الزبائن بمجموعة من المميزات والتسهيلات المصرفية الخاصة والتي تُضاعف من قيمة منتجات وخدمات الأعمال المصرفية المميزة. وتتركز خدمات أصالة في المقام الأول على تقديم الخدمات والحلول بمعايير عالية للعلاقات المصرفية ذات الطابع الشخصي، كما تقدم "أصالة" خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة لزبائن البنك الذين يرغبون في الحصول على خدمات مصرفية مُميزة تتناسب مع أنماط حياتهم ومتطلباتهم وطموحاتهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر أصالة أسعاراً تنافسية عند صرف العملات الأجنبية وتسهيلات مصرفية عند التحويلات المالية وغيرها من الخدمات والمُعاملات التي يحصل عليها زبائن أصالة المُميزين. وبإمكان الزبائن الاستفادة من الخدمات المصرفية السريعة وذلك عن طريق تواصلهم مع عدد كبير من مديري العلاقات المصرفية الذين يقومون بتغطية جميع مناطق السلطنة من خلال مراكز أصالة. حيث سيتمكن هؤلاء الزبائن من إنجاز مُعاملاتهم البنكية في فترة وجيزة والتواصل مع مركز اتصالات أصالة على مدار الساعة على هاتف رقم (24779999).

وتقدم الأعمال المصرفية المميزة للزبائن بطاقات الخصم المباشر البلاتينية من بنك مسقط والتي توفر مجموعة من المزايا مثل السقف العالي في السحوبات النقدية اليومية والتي تبلغ 1000 ريال عُماني إلى جانب خدمات مُتعددة وحصرية أثناء السفر مثل الدخول إلى صالات رجال الأعمال في 75 مطار في العالم بالإضافة إلى خصومات خاصة من منافذ تجارية مختارة وغيرها من الخدمات والتسهيلات.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدِّم بنك مسقط بطاقة أصالة فيزا سغنتشر الائتمانية والتي تعتبر الأولى من نوعها في السلطنة بحيث تمكن العملاء من الدخول إلى أكثر من 500 من صالات المطارات حول العالم والمساعدة في حجوزات الطيران الشخصية والتخطيط للسفر وغيرها الكثير من المزايا الأخرى. كما تقدم البطاقة ميزة استرداد نقدي بنسبة 1% على جميع المعاملات البنكية المحلية والدولية إلى جانب التأمين المجاني على السفر بنظام الرحلات المُتعددة للعملاء وأفراد عائلاتهم من الدرجة الأولى.

كما بإمكان الزبائن الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة على الأطعمة والمشروبات في دولة الإمارات وذلك من خلال الحصول على تخفيضات تتراوح بين 15% إلى 25% بالإضافة إلى كسب النقاط. كما سيتمتع الزبائن من برنامج عروض الفنادق الفاخرة والتي تتضمن على أكثر من 900 فندق حول العالم. إذ تشمل العروض على توفير أفضل التخفيضات على أسعار الفنادق وتقديم عروض مجانية على وجبات الإفطار العالمية والخدمات الفندقية الراقية وغيرها من التخفيضات والمزايا. كما يحظى زبائن أصالة بالاستفادة من تطبيق أصالة – إنترتينر والذي يوفر حوالي 1200 عرض "اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً" داخل وخارج السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك