"بيئة" تستعرض آليات تطوير قطاع النفايات في ندوة موسعة بوادي المعاول.. غدا

 

 

وادي المعاول - الرُّؤية

تُنظِّم الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة (بيئة)، غدا، في ولاية وادي المعاول، ندوة بعنوان "الآمال والتحديات"؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وبحضور عدد من المسؤولين في الولاية والشركة والأهالي من الولايات المجاورة.

ويتمُّ تنظيم الندوة بالتنسيق مع لجنة "لنرتقي" التابعة لنادي الشباب الرياضي الثقافي. وقال سعود بن سعيد المعولي رئيس اللجنة: إنَّ تنظيم الندوة جاء ضمن سلسلة من الندوات التي نظمتها اللجنة، وهذه الندوة جاءت بطلب معظم الأهالي؛ وذلك لمعرفة أهم الأعمال التي تقوم بها الشركة، فضلا عن التعرف على آليات الشركة في تطوير قطاع النفايات بالسلطنة. وأوضح أنَّ الندوة تسعى لتسليط الضوء على جهود "بيئة" في توفير خدمات آمنة ومستدامة ومستفيدة من أحدث المواصفات الدولية للحفظ على بيئة السلطنة للأجيال المقبلة.

وسوف تستضيف الندوة الشيخ مُحمَّد بن سليمان الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير الإستراتيجي في شركة "بيئة"، والذي سيوضح التحديات الذي يواجه قطاع النفايات في السلطنة، والخطط السنوية للشركة لتقديم خدمات  أفضل على أرقى المستويات. وسيتم فتح المجال لاستفسارات الحضور والرد عليها. وستقام الندوة في مجلس عام أفي بولاية وادي المعاول؛ وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً والدعوة عامة.

يُشار إلى أنَّ الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة (بيئة) تأسَّست عام 2007، وفي العام 2009 منح المرسوم السلطاني رقم 46/2009 الشركة تفويضا وكيانا قانونيا لتكون مسؤولة عن إدارة النفايات البلدية والصناعية وغيرها في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك