وزير القوى العاملة يتفقد سير الخدمات في محافظة مسندم

 

مسقط - الرؤية

قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة بزيارة إلى محافظة مسندم للاطلاع على سير الخدمات التي تقدمها الوزارة للمؤسسات والشركات والأفراد في المحافظة، بجانب متابعة آليات التحول الإلكتروني وفق خطة الوزارة في تحويل خدماتها الإلكترونية.

وقام البكري بزيارة لدائرة القوى العاملة في خصب والالتقاء بالموظفين ومتابعة سير العمل معهم وآليات تقديم الخدمة للمواطنين بالمحافظة إلى جانب الوقوف على مشروع مبنى الدائرة الجديد، وهو في المراحل الأخيرة من الإنشاء، وذلك للاطلاع والمتابعة في الاستعدادات للانتقال بهدف توفير بيئة العمل المناسبة للموظف والمستفيد. 

وزار البكري سعادة الشيخ والي خصب والاجتماع معه لاطلاعه ومناقشة مستجدات خدمات وزارة القوى العاملة التي تقدمها للمواطنين والمؤسسات والشركات.

وقام معالي وزير القوى العاملة بزيارة مكتبي العمل في ولايتي دباء ومدحاء والتقى بالموظفين بهدف الاطلاع على سير العمل وتطبيق منظومة التحول الإلكتروني والاستماع إلى مقترحاتهم التي من شأنها تطوير خدمات الوزارة. كما التقى ببعض المواطنين ومعرفة طلباتهم ومقترحاتهم. إلى جانب ذلك تمّت زيارة مكتب سعادة والي مدحاء والالتقاء بنائب الوالي وتمت مناقشة تطوير خدمات الوزارة في الولاية ومراحل التحول الإلكتروني التي تنتهجها في عملها للمرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك