رسام الضوء الشهير روشون يشارك بحفل التدشين الإقليمي لـ"إنفينيتي Q30"

 

مسقط - الرؤية

تعاونت إنفينيتي الشرق الأوسط مع باتريك روشون، رسام الضوء العالمي الشهير، لإطلاق إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت؛ حيث يستخدم باتريك الرسم بالضوء ويأسر حواس جمهوره لإخراج المشاعر الكامنة وراء إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً التي تُعيد صياغة فئة السيارات المدمجة الفارهة.

الفنان باتريك روشون معروف بجميع أنحاء العالم باعتباره فنان الرسم بالضوء الذي تمّ خلق نمط فريد من فن الرسم بالضوء منذ العام 1992؛ من خلال مزيج مبتكر من الإبداع والتكنولوجيا والتصميم البصير، وقد استخدم فنه الديناميكي لإطلاق السيارة الجديدة الفارهة إنفينيتي Q30. وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان الذي حضر حفل التدشين: "شعرت الجماهير بتواصل مع إنفينيتي Q30 الجديدة التي تدفع طريقها بجرأة عبر الحدود التقليدية للتصميم من خلال نبض الضوء المستخدم من إبداع الفنان باتريك. خلال الفعالية، تحكم هذا الفنان في الضوء، جعله يرقص، وشكله وحوّله إلى قطع فنية جميلة. استخدم باتريك فنه لإبراز تصميم إنفينيتي Q30 المتميز".

وإنفينيتي Q30 الجديدة ترى الحياة اليومية كرحلة للتعبير عن الذات يغذيها الإبداع وشخصية السائق. تحدي الوضع القائم، ودفع الحدود هو السبيل الوحيد لتبرز بين الحشود، وتحديد النمط المميز الذي يتحدث عن نفسه. مع تصميمها الفريد والأنيق، ولدت من الطاقة البشرية، إنفينيتي Q30 الجديدة تتواصل مع السائق لتوفير تجربة قيادة شاملة. في نفس الطريق، يمكن اعتبار لوحات باتريك الضوئية تمديد للنفس البشرية، لشكلها الحيوي الديناميكي والمتغير باستمرار. من أول لمسة فنية بالفرشاة، وإنفينيتي Q30 الجديدة تأخذ شكلها وتريد أن تلهم كل الذين ولدوا ليتحدوا. وتقدم إنفينيتي Q30 باقة التكنولوجيا الكاملة التي تعزز تجربة قيادة السيارة مع توفير السلامة الفائقة لجميع الركاب. Q30 الجديدة تتميز بشكل جريء من خلال التصميم الخارجي الاستثنائي والتصميمات الداخلية الرائعة. وقد تم تصميم السيارة وفقاً لمعايير صارمة لتقديم تجربة قيادة تميز إنفينيتي عن غيرها. إنها تبرز من الحشود بفضل أبعادها المتميزة، ودينامياتها الواثقة وتكنولوجياتها البديهية سريعة الاستجابة.

وفي حفل تدشين إنفينيتي Q30، استخدم باتريك الهندسة، وخلق شخصية وإنعكاس لكشف الستار عن السيارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك