منتجات متنوعة وإقبال مميز على "السوق النسائي" في العوابي

 

 

العوابي - حارث البحري

نظَّمتْ جمعية المرأة العُمانية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، سوقا نسائيا في الولاية، لمدة 3 أيام، وسط حضور مميز، ومشاركة غير عادية من جميع قرى ولاية العوابي والولايات المجاورة.

وقالتْ مُوزة بنت عبدالله الخروصية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالعوابي: إنَّ السوق النسائي -والذي تقيمه الجمعية للمرة الثانية لهذا العام، بعد النجاح الذي حققه السوق النسائي الأول في رمضان- يأتي في إطار أنشطة وبرامج الجمعية؛ وذلك للمزيد من التفاعل مع المجتمع المحلي.

وأضافت بأنَّ السوق النسائي الذي افتتحته جمعية المرأة العمانية بالعوابي تحت رعاية صاحبة السمو السيدة شفيقة بنت أحمد بن ثابت آل سعيد، عبارة عن سوق استهلاكي، وقد شاركتْ فيه مجموعة من صاحبات الأعمال بولاية العوابي وولاية الرستاق وبعض من صاحبات الأعمال بمحافظة مسقط، إضافة إلى عدد من الأسر المنتجة. وبيَّنت أنَّ السوق اشتمل على العديد من المنتجات؛ والتي تتضمن: ملابس نسائية، وأخرى للأطفال، وحلويات، وصناعات غذائية، ومنتجات فنية متنوعة، ومفروشات منزلية، وأكسسوارات نسائية وفضيات. وأكَّدتْ أنَّ السوق شهد إقبالا من قبل النساء وفتيات الولاية؛ حيث تعرَّفن على محتويات السوق. مشيرة إلى أنَّ السوق سجَّل العديد من عمليات البيع والشراء للمنتجات المعروضة، خاصة مع بدء العام الدراسي وقرب عيد الأضحى المبارك.

واختتمت الخروصية حديثها قائلة: "أتقدم بالشكر الجزيل إلى كل من أسهم وشارك في إنجاح السوق النسوي الثاني بالولاية سواء من داخل الولاية أومن خارجها".

تعليق عبر الفيس بوك