تطبيق الهواتف الذكية من بنك صحار يوفر خدمة تعبئة رصيد "المحمول"

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم خدمة تعبئة رصيد الهاتف عبر تطبيق الهواتف الذكية، وهي ميزة أخرى مضافة لهذا التطبيق المميز وتتيح لزبائنه الكرام تعبئة رصيد جديد لهواتفهم النقال بمنتهى السهولة.

وقال مجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام ورئيس تقنية المعلومات والقنوات البديلة في بنك صحار: "إضافة ميزة خدمة تعبئة الهاتف جاءت بهدف تمكين زبائننا الكرام من القيام بإعادة تعبئة هواتفهم وهواتف عائلاتهم بسهولة تامة، ولا شك بأن هذة الخدمة ستلاقى الترحيب من المستخدمين وذالك لأهميتها في الحياة اليومية للجميع، كما سنعمل على الاستمرار في تطوير التطبيق وإضافة مزايا وخدمات جديدة إضافة إلى ماهو موجود اليوم بهدف تسهيل المعاملات اليومية لزبائننا وتمكينهم من التركيز على أمور أخرى أهم في حياتهم".

وللاستفادة من هذه الخاصية يتوجب على الزبائن تسجيل رقم الهاتف الذي يودون زيادة رصيده بالضغط على "خيارات جديدة" ضمن قائمة خيارات التطبيق، ومن ثم يتوجب على المستخدم تعبئة ثلاث خانات رئيسية وهي مزود الخدمة ثم اسم المستخدم المفضل الذي سيتم تسجيله ورقم الهاتف المراد زيادة رصيده،وسيقوم التطبيق بطلب كلمة السر التي سترسل له عبر رسالة نصية مرة واحدة وذلك لتأكيد العملية. وبعد تسجيل الرقم بنجاح، يمكن تعبئة الرصيد بسهولة تامة عبر اختيار مزود الخدمة والرقم المراد تعبئته وقيمة الرصيد المطلوب ورقم الحساب المراد سحب المبلغ منه.

ويتميز تطبيق الهواتف الذكية من بنك صحار بميزة إنجاز المعاملات خلال دقيقة واحدة وبسهولة الاستخدام إلى جانب المستويات الأمنية العالية والفعالية، وهو متوافر عبر منصتي الأندرويد و iOS ويتيج للزبائن الكرام إمكانية إجراء معاملاتهم في أي وقت وأينما كانوا بكل أريحية، فضلًا عن عدد من المزايا الأخرى التي تعتمد أحدث تقنيات الصيرفة الإلكترونية مع مستويات متقدمة من الأمن.

وبإمكان زبائن بنك صحار تحميل التطبيق من متجر جوجل أو متجر أبل للتطبيقات و التسجيل الذاتي لبدء استخدام التطبيق، وبالإضافة إلى ميزة تعبئة الرصيد الهاتفي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق لمتابعة تعاملاتهم المالية وحساباتهم مع إمكانية الإطلاع على الكشوفات المختصرة لحساباتهم، وتحويل المبالغ لحساباتهم في البنك إلى جانب الحسابات الأخرى في بنك صحار وللبنوك المحلية في السلطنة أيضاً، كما يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إدارة دفع فواتيرهم و مدفوعات بطاقات الائتمان. ولإضفاء المزيد من الملائمة لزبائن بنك صحار يمكنهم تقديم الطلب للخدمات الأخرى مثل دفاتر الشيكات وتجديد حسابات الودائع الثابتة، ويوظف التطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لضمان الخصوصية و الدرجة العالية من أمن البيانات.

تعليق عبر الفيس بوك