الجمعة, 21 سبتمبر 2018

المحروقية تبحث تطوير المشاريع السياحية بالسلطنة مع شركة ماليزية متخصصة

الأربعاء 24 أغسطس 2016 09:33 م بتوقيت مسقط

المحروقية تبحث تطوير المشاريع السياحية بالسلطنة مع شركة ماليزية متخصصة

 

 

مسقط - الرُّؤية

استقبلتْ سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة وزارة السياحة، بمكتبها بديوان عام الوزارة، أمس، وفدًا رسميًّا من شركة (Inter-Excel Advisory sdn Bhd) الماليزية، والذي يزور السلطنة خلال هذه الأيام.

وتمَّ خلال اللقاء تناول العديد من الموضوعات المتعلقة ببعض المقترحات لتطوير المشروعات السياحية في السلطنة. ورحَّبت سعادة وكيلة وزارة السياحة بالوفد في بداية اللقاء، وقدمت نبذة تعريفية عن القطاع السياحي بالسلطنة، وعملية التنمية السياحية التي تشهدها البلاد، ومعدلات النمو التي في أعداد السياح القادمين إليها؛ مما يؤكد أهمية التوسع في تطوير المنشآت والمشاريع والخدمات السياحية المقدمة للسواح. وثمنت المحروقية مشاركة الشركات العالمية والاستفادة من خبراتها في المساهمة في تنمية وتطوير المشاريع السياحية في السلطنة. وتطرقت سعادتها خلال اللقاء إلى الإستراتيجية العمانية للسياحة 2040، وأهم مرتكزاتها وبرامجها التنفيذية والأمور ذات الصلة.

وشهدَ اللقاءُ استعراضَ الإمكانيات والخبرات التي تتمتع بها الشركة الماليزية والمتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية والفنية وإنشاء المشاريع السياحية، كما تم التطرق إلى أهم المقترحات لإقامة وتطوير مشروعات سياحية في السلطنة بالاستعانة بخبرات وامكانيات الشركة؛ حيث تمتلك الشركة تجارب وخبرات متميزة في تقديم استشارات هندسية وفنية وأشرفت على إنجاز مشاريع سياحية مهمة في مختلف دول العالم.