تفاعل كبير مع مبادرة "ساعة البرمجة" من "عمانتل"

 

مسقط - الرؤية

حظيت المبادرة التعليمية الأولى من نوعها على مستوى السلطنة "ساعة البرمجة" التي نظمتها عمانتل مؤخرا في محافظة ظفار بتنفيذ من القرية الهندسية وفريق معاً التطوعي المكون من موظفي عمانتل، بتفاعل كبير من قبل الأطفال المشاركين وسط حضور فاق التوقعات.

وحازت المبادرة على إشادات رائعة من قبل أولياء الأمور، والذين أبدوا رغبتهم باستمرار مثل هذه المبادرات المبتكرة والفريدة من نوعها، مما يؤكد نجاح المبادرة التي شهدتها محافظة ظفار وتحقيقها للأهداف التي نظمت من أجلها. وتأتي هذه المبادرة تجسيدا لإستراتيجية الشركة للتحول الرقمي وانسجاماً مع الرؤية المستدامة الشاملة لعمانتل، وذلك عبر دعم الابتكار والمبادرات الإبداعية التي تساهم في تطوير أداء الأفراد في المجالات التقنية المختلفة. وقالت ليلى محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية في عمانتل: "كنا ندرك بأن المبادرة ستحظى بمشاركة مميزة، كونها مبادرة مبتكرة، وهو ماحدث فعلاً حيث شارك معنا 220 من الأطفال المشاركين العباقرة الصغار، حيث أمضى كل طفل مشارك ساعة كاملة في تعلم لغات وأساسيات البرمجة بطرق جمعت بين المتعة والفائدة وصلت المعلومة إليهم بأسلوب مبسط وحيوي، وأظهر المشاركون في المبادرة تفاعلاً كبيراً لدرجة أن بعضهم عاودوا المشاركة أكثر من مرة. كما حظيت المبادرة بردود أفعال رائعة من أولياء الأمور والذين أثنوا على الفكرة المبتكرة، والفائدة التي تعود على أطفالهم المشاركين، وطالبوا بتنظيم مثل هذه المبادرات بشكل مستمر، وبعد النجاح الكبير الذي تحقق في هذه الفعالية يسرنا الإعلان عن قيامنا بتنظيمها في محافظات السلطنة الأخرى خلال الفترة القادمة".

فيما قال سالم بن علي المحروقي أحد أولياء الأمور: "مبادرة "ساعة البرمجة" فكرة رائدة يستحق منظموها الشكر والتقدير، حيث قدموا لأطفالنا فرصة ممتازة للاستمتاع والاستفادة في آن واحد، والشيء الجميل في المبادرة أنّها استهدفت الفئة العمرية المناسبة لتعلم أساسيات البرمجة التي أصبحت لغة العصر الحالي".

تعليق عبر الفيس بوك