"بنتلي" تثري تجربة الزبائن مع افتتاح أكبر معرض لسياراتها في دبي

 

 

مسقط - الرؤية

ترتقي بنتلي "Bentley" بتجربة الزبائن الفاخرة إلى آفاقٍ استثنائية جديدة مع افتتاح أكبر صالة عرضٍ لسياراتها في العالم على شارع الشيخ زايد في دبي.

ووُضع في الاعتبار عند تصميم صالة العرض الرائدة احتياجات نخبة الزبائن في المنطقة في أجواء لا تضاهى من الفخامة، وهي خطوةٌ ستعيد تعريف القطاع من قبل العلامة البريطانية المميزة في عالم صالات عرض السيارات. حضر الافتتاح الرسمي للصالة أعضاء بارزون في شركة الحبتور للسيارات وممثلون عن الفرع الإقليمي الرئيسي لشركة بنتلي وأصدقاء العلامة التجارية. وقال كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات: "نفتخر جميعنا بافتتاح صالة العرض الجديدة المميزة في شارع الشيخ زايد. تمثل هذه الصالة بتصميمها الفاخر الفريد علامةً مميزة في سماء دبي، حيث تتيح لزبائننا الحاليين والمستقبليين الاستمتاع بتجربةٍ فارهةٍ من فئة الخمس نجوم، ونتطلع قدماً للترحيب بالجميع في عالم بنتلي".

وتأتي صالة عرض بنتلي الجديدة نتاج استثمار مبلغ 100 مليون درهم أنفقته شركة الحبتور للسيارات، شريك تجارة التجزئة الحصري مع بنتلي في الإمارات العربية المتحدة. وتبلغ مساحة صالة العرض الضخمة 75 ألف قدم مربع، لتكون بذلك أكبر معرض مستقل لسيارات بنتلي في العالم، وصُممت لتحدث ثورةً في مجال خدمة الزبائن في عالم السيارات الفاخرة. وستكون صالة عرض بنتلي في الإمارات إحدى أبرز الأبنية الفارهة على شارع الشيخ زايد، وقد صُممت لتتفوق على أي صالة عرض موجودة للسيارات الفاخرة، إلى جانب أنها تضم واحدةً من أكثر الواجهات المضيئة تقدماً في العالم؛ حيث تتكون الواجهة من 160 ألف مصباح LED قادرة على عرض طيفٍ كامل من الألوان، بما فيها كافة الألوان القياسية في مجموعة ألوان سيارات بنتلي، إلى جانب عرض صور سيارات Bentley المصنعة حسب الطلب. ويمكن للواجهة أيضاً بث فيديو عالي الدقة وعدداً غير محدود من الرسوميات والمشاهد المضيئة.

تعليق عبر الفيس بوك