بنك صحار يرعى المؤتمر العلمي الأول لطلاب المهن الصحية في المتلازمة الأيضية

 

 

مسقط - الرُّؤية

رَعَى بنكُ صُحار المؤتمرَ العلميَّ الأول لطلاب المهن الصحية في المتلازمة الأيضية؛ وذلك من منطلق اهتمامه الكبير بالقطاع الصحي في السلطنة، وضمن مساهماته الاجتماعية.

وتمَّ تنظيم المؤتمر من قبل الرابطة العمانية لطلاب المهن الصحية، وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية وزيرة التعليم العالي. وحضر المؤتمر 300 طالب علوم صحية من السلطنة ودول الخليج العربي، مع عدد من الأطباء والإخصائيين من المنطقة. ورَعَى سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي لمجلس عمان للاختصاصات الطبية الحفل الختامي للمؤتمر في 21 اغسطس. ومثل البنك في المؤتمر مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، والذي تسلم هدية تذكارية تقديرا لرعاية البنك لهذه الفعالية.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مديرة الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "بنك صحار من الداعمين الأساسيين لنمو القطاع الصحي في السلطنة، ومن الداعمين لأسلوب الحياة الصحي في المجتمع. ونتيجة لذلك، فإنَّه من الطبيعي أن نوجه الدعم لهذا المؤتمر المهم والذي يعزز نمو القطاع الصحي ويسلط الضوء على تزايد هذه الحالات والأعراض في السلطنة والعالم نتيجة للارتفاع الملحوظ في معدلات البدانة". وأضافت مكي: "بالنيابة عن البنك، أود أن أهنئ أعضاء الرابطة العمانية لطلاب المهن الصحية على نجاحهم في تنظيم هذا المؤتمر الأول لهم، وأتمنى لهم المزيد من التوفيق في المستقبل، ونتطلع للعمل معهم في المستقبل في فعاليات أخرى".

تعليق عبر الفيس بوك