"سانج يونج" الكورية تطلق "تيفولي إير" و"تيفولي إير بلاس" في السلطنة بمميزات سلامة ورفاهية متقدمة

 

 

مسقط - الرُّؤية

بعد أشهر قليلة من بداية إطلاقها عالميًّا، أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية -الموزع الحصري لسيارات الدفع الرباعي سانج يونج الكورية- إطلاق "تيفولي إير" و"تيفولي إير بلاس" في السلطنة، والسيارة الآن مُتاحة في صالات عرض سانج يونج في السلطنة وأيضا في مسقط جراند مول.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية: "تيفولي تقدم أسلوبا مثيرا للإعجاب، والسلامة الراقية وديناميكية القيادة من أجل أسلوب حياة نشط. إنَّ تدشين تيفولي إير وتيفولي إير بلاس يضمن لكم أن تيفولي جاءت لتناسب أسلوب حياتكم كما صُمِّمت خصيصَا لمنحكم متعة القيادة. نحن مُتحمِّسون لتقديم بدائل جديدة لعملائنا في سلطنة عمان".

وتستمدُّ السيارة اسمها من تيفولي المدينة الإيطالية التي تقع بالقرب من روما، والتي تتميز بروعة الأسلوب، إضافة إلى لتراثها الثقافي وموقعها الجميل، والحدائق في فيلا ديستي التي ألهمت الآخرين لاستخدام اسمها، بما في ذلك حدائق تيفولي في كوبنهاغن. وابتكار تيفولي أدى إلى خلق ضجة كبيرة في سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة، ومن المتوقع أن تزيد من تعزيز جاذبيتها لهواة السيارات في سلطنة عمان.

وتقدِّم طرازات تيفولي مزيجا من التصميم الرائع والمزايا العملية والراحة. مع تصميمها الحسي، والمرافق المتميزة، ومميزات السلامة/ الرفاهية الرائدة وبأسعار منافسة ومناسبة، الجديدة كليا تيفولي إير وتيفولي إير بلاس تقدم باقة لا تقاوم للعملاء الذين يبحثون عن الأناقة والتفرد. وتعكس سيارة الدفع الرباعي الجديد تراث سانج يونج الثري في الابتكار وتطوير المنتجات.

وتقدم تيفولي إير وتيفولي إير بلاس تجربة جذابة للعملاء الذين يبحثون عن التصميم الخاص بالطرق الوعرة، والأداء الرائع، إضافة إلى الأناقة داخل سياراتهم. في المساحة الداخلية التي  تتميز بالرحابة من أجل راحة الركاب في الأمام والخلف مما يجعل تيفولي السيارة المثالية للاستخدام اليومي والنشاط الترفيهي. وتوفر المقصورة الحداثة والفخامة التي توفر الكثير من الراحة، كما تبدو أنيقة وعصرية. مصممة لتوفر سهولة الاتصال بالأجهزة الشخصية، كما تقدم الأسلوب، والأداء العملي والكثير من مساحة التخزين. تيفولي تجمع بين مزايا سيارات الدفع الرباعي مع وسائل الراحة والرفاهية التي تتوفر في سيارة الصالون.

وتأتي سلامة الركاب على رأس أولويات سانج يونج، وتقدم تيفولي أفضل المعايير في فئتها من قبل بما في ذلك الوسائد الهوائية المزدوجة لركاب المقاعد الأمامية. وكذلك برنامج الثبات الإلكتروني مع المكابح غير القابلة للانغلاق، والحماية النشطة عند التدهور، ومساعد الصعود للمرتفعات، ومساعد الكبح عند المرتفعات، ونظام التحكم في الجر وإشارة التوقف الطارئ والتنبيه التذكيري في جميع أحزمة الأمان الخمسة.

وتمَّ تجهيز تيفولي إير بمميزات مثل أزرار التحكم بالصوت على عجلة القيادة، النوافذ تعمل كهربيا، مصابيح أمامية بنظام الإسقاط، المصابيح الخلفية بتقنية إل.إي.دي، ومشغل إم.بي 3 مع بلوتوث استخدام الهاتف عن بُعد، إلى جانب مجموعة من المميزات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك