طرح "فيات بيك آب فولباك" الجديدة بتقنيات يابانية في السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

باتتْ السيارة الجديدة كليًّا من مجموعة سيارات فيات "فولباك"، متاحة الآن في جميع معارض شركة ظفار للسيارات في أنحاء السلطنة، الوكيل الحصري لسيارات فيات كرايسلر في السلطنة.

وإلى جانب سعر الإطلاق الجذاب البالغ قيمته 4999 ريالا عمانيا، وهو سعر السيارة بعد إضافة قيمة الجائزة النقدية البالغة 1251 ريالا عمانيا، تتسم السيارة بأفضل المزايا التي تمتاز بها التقنية اليابانية. وتتوافر السيارة بأقل الأسعار مقارنةً بسيارات البيك آب اليابانية الصنع الأخرى ضمن فئتها. كما أن تصميمها الأنيق يجذب الكثير من مشتري البيك آب المحتملين. وتتوافر فيات "فولباك" بنسختين إحداهما بالبترول والأخرى بالديزل مدعومة بمحرك ألمنيوم بالكامل بـ2.4 لتر لنسخة البترول و2.5 لتر لنسخة الديزل، مما يمنحها قوة تصل إلى 136 حصان وقدرة سحب تصل إلى 3100 كجم. فمع أفضل الطرازات المدعومة بأنظمة الدفع الرباعي والثنائي، وناقل الحركة بخمس سرعات والتصاميم الداخلية من النسيج،  تؤكد فيات أن "فولباك" تُعتبر صفقة الشراء الأذكى ذات الجودة العالية والسعر المنخفض لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع في القطاعات الزراعية والثروة السمكية والحيوانية. إلى جانب ذلك كله، تُقدم فيات جوائز نقدية جذابة وضمان لمدة 5 سنوات/ 120،000 كم على طراز فيات فولباك.

وقال كريس إدواردز مدير عام شركة ظفار للسيارات: "تقوم فيات بصنع بعض من أفضل السيارات في العالم والمعروفة جيداً بتصاميمها المميزة، ونوعيتها وكفاءتها الممتازة في استهلاك الوقود. من هذا المنطلق و باعتزاز كبير، يسرنا أن نعلن عن توفرها الآن في سلطنة عمان . إن ما يُميز "فولباك" حقيقة كونها واحدة من شاحنات البيك اب الفريدة من نوعها والمعززة بتقنية يابانية ذات جودة عالية إلى جانب سعرها التنافسي، فهي بذلك تُتيح للمشترين أفضل ما يُمكن توفيره من كلا الجانبين. إلى جانب ذلك، لدينا خيارات تمويل جذابة مما يمنحنا الثقة التامة بتحقيق نتائج إيجابية تجذب عملائنا".

وتسعى شركة ظفار للسيارات إلى تعزيز مكانة السيارات التي تقوم بتسويقها وزيادة حصة كل منها في السوق. شركة ظفار للسيارات لديها تفاؤل كبير بزيادة الطلب على سيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام وفيات، وفيات بروفيشيونال وألفا روميو لما توفره هذه السيارات من تجربة قيادة راقية ومميزة ومريحة.

تعليق عبر الفيس بوك