معرض للتصميم الجرافيكي والعمارة الداخلية بجامعة ظفار

 

 

صلالة – الرؤية

افتتح معرض التصميم الجرافيكي والعمارة الداخلية بمجمع جاردنز مول بصلالة، تحت رعاية الدكتور أنور بن محمد الرواس رئيس مجلس إدارة جامعة ظفار بحضور الدكتور حسن بن سعيد كشوب رئيس الجامعة وعدد من مديري العموم بالمحافظة وكذلك عدد من موظفي الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة وجمع من الزوار والمهتمين بمجال التصميم والعمارة.

ويساهم المعرض في تعزيز ثقة الطلاب بأنفسهم من خلال عرض أعمالهم ومناقشتها مع الجمهور وتعد هذه المشاريع بمثابة دافع وحافز للتطوير الذي ينعكس مستقبلاً على سوق العمل. وتوثيق العلاقة بين مخرجات القسمين وسوق العمل وخلق فرص وظيفية.

وشهد المعرض الكثير من المواهب الطلابية الواعدة التي سطرت أرقى وأجمل التصاميم المتنوعة في مجال الفنون والإبداع والتصميم الجرافيكي والعمارة الداخلية بالجامعة، وبرزت العديد من أعمال الطلبة في أستوديو التصميم الجرافيكي واستوديو العمارة الداخلية وتصميم الخط العربي واللاتيني والتصوير الرقمي ومشاريع التخرج لطلاب هندسة العمارة الداخلية وعرض إمكانيات الطلبة ومساهمتهم في رفد القطاعين الحكومي والخاص بخامات لمصممين ومهندسين عمانيين متفوقين في مجالات عديدة.

وتنوّعت الخامات المستخدمة في المشاريع منها تقنيات طباعة، بوسترات فينيل، وأوراق كرتون، وأوراق مراسلات، ووسائط إلكترونية وغيرها. وضمن مفردات المشروع التي اتقنتها الطالبات الملصقات الإعلانية، وتصميم الشعار، وتصميم الموقع الإلكتروني، وتصميم إعلان متحرك، وتصميم ورق مراسلات، وإعلانات الصحف ومطبوعات وتصاميم معمارية وغيرها.

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك