بنك صحار يدشن فيديو أنشودة "ركز وسوق" ضمن حملة السلامة المرورية

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك صحار الفيديو التوعوي الخاص بأنشودة "ركز وسوق"، استمراراً لجهوده الدائمة نحو تعزيز السلامة على الطرق، وذلك بعد أن أطلقها في وقت سابق من هذا العام عبر أثير إذاعة الشباب وقنوات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حققت تجاوباً فاق التوقعات من مختلف شرائح المجتمع.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته الأنشودة والردود الإيجابية التي حصدتها من مستمعي الإذاعة، وبقية شرائح المجتمع، قرر البنك إنتاج نسخة مرئية منها بهدف تعزيز الأثر الإيجابي من خلال توجيه الرسائل المرورية على لسان الأطفال، وذلك كجزء من حملته الاجتماعية لتعزيز السلامة المرورية للأطفال والعائلات.

وتم إطلاق الفيديو الجديد في العاشر من أغسطس الجاري خلال حفل خاص على المسرح العام لمهرجان صلالة السياحي كجزء من التدشين الرسمي لحملة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق، وذلك بحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، وعامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول فرع البنك بولاية صلالة، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة بالبنك، وعامر بن ناصر المطاعني، رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

وبدأ الحفل بقيام عامر المطاعني بتدشين الفيديو الجديد لحملة السلامة المرورية "ركز وسوق"، ومن ثم قامت مجموعة من أعضاء الجمعية بتقديم عرض مسرحي هادف ركز على مخاطر استخدام الهاتف أثناء القيادة، فضلاً عن ضرورة استخدام مقاعد الحماية المخصصة للأطفال، وفي الختام قامت الجمعية بتكريم البنك على الدعم المستمر، حيث تسلم الدرع التكريمي الفاضل مازن الرئيسي بالنيابة عن بنك صحار.

من جهتها، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: "لقد أولى بنك صحار اهتماما كبيرا ودائما في توعية أفراد المجتمع فيما يتعلق بسلامتهم على الطرق، فضلاً عن تنظيمه ودعمه للعديد من الحملات الترويجية والمبادرات الأخرى للجمعيات الناشطة في هذا الحقل مثل الجمعية العمانية للسلامة على الطرق. وانطلاقاً من الحقيقة المعروفة بأنّ الأطفال لهم تأثير كبير على آبائهم، تم إطلاق هذا الفيديو التوعوي بالاعتماد على الأنشودة التي تم إنتاجها في وقت مسبق من هذا العام والتي حصدت نجاحاً رائعاً عبر إرسال الرسالة على لسان الأطفال لأهاليهم كسفراء لحملة السلامة المرورية".

تعليق عبر الفيس بوك