"الزبير للسيّارات" تدشّن برنامج التدريب المقرون بالتشغيل

 

مسقط - الرؤية

دشّنت مجموعة الزبير للسيّارات برنامج التدريب المقرون بالتشغيل بالمعهد الوطني العالي للسيارات وذلك في إطار رؤية المؤسسة لتأهيل وإعداد الكوادر الوطنية في التخصصات الفنية.

ويشارك في البرنامج الجديد 28 متدربًا في 3 تخصصات فنيّة في قطاع السيّارات ويستمر لمدة عشر أشهر ابتداء من منتصف الشهر الحالي، والذي يهدف إلى المساهمة في إيجاد فرص العمل للكوادر الوطنية ورفد مؤسسة الزبير للسيّارات بكوادر وطنية مؤهلة للانخراط في قطاع السيّارات، علما بأنّ مجموعة الزبير للسيّارات نجحت في تنفيذ عدد من البرامج الشبيهة خلال الفترة السابقة وبالتعان مع عدد من المؤسسات التدريبية الرائدة. وسوف يساهم هذا البرنامج في عملية التعمين لدى المؤسسة ورفد السوق المحلي بالكوادر العمانية المؤهلة في قطاع السيارات. ولقد نجحت مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا في التنسيق مع المعهد الوطني العالي للسيارات NAHI في تنفيذ هذا البرنامج. واختتم أكثر من 50 موظفا بمجموعة الزبير للسيارات برنامجهم التدريبي السابق بنجاح في يوليو 2016، وتبدي مجموعة الزبير للسيارات اهتماما بالغًا بتأهيل العمانيين وذلك من أجل إحلالهم محل العمالة الوافدة في مختلف قطاعات المؤسسة.

يشار إلى أنّ التأهيل والتطوير والتدريب في مؤسسة الزبير للسيّارات لا يتوقف بعد انتهاء البرنامج والتحاق المتدربين بالعمل، وإنّما تقوم الشركة بين فترة وأخرى بطرح برامج مختلفة وتأهيل الموظفين بمختلف المهارات المطلوبة في العمل. وتنم هذه الدورات على حرص مجوعة الزبير للسيارات على تأهيل السوق بالكوادر العمانية المؤهلة تدريبيا بمختلف التخصصات والمهارات المطلوبة في قطاع السيارات.

تعليق عبر الفيس بوك