مستشفى أبولو يعلن انضمام طبيب جديد متخصص في جراحة العظام

 

مسقط - الرؤية

أعلن مستشفى أبولو عن انضمام الدكتور براكاش كرتاكوتي طبيب جراحة عظام كعضو متميز إلى الفريق الطبي المتخصص في قسم جراحة العظام في المستشفى.

وحصل د. براكاش على الزمالة في جراحة العظام تحت إشراف خبير جراحة العظام العالمي د. توماس سيبيل في كناباشافت كرنكينهوس بوتلنجين في ألمانيا. وأكمل د. براكاش دراسته الطبية في كلية شري بي إم باتيل الطبية، في كارناتاكا، وكذلك دراسته العليا في جراحة العظام في كلية ماهاديبا رامبور في جولباراجا.

وعبَّر في تي سيلزواران المدير التنفيذي لمستشفى أبولو بمسقط عن سروره بهذه المناسبة، قائلاً: "يسرنا أن ينضم الدكتور براكاش كارتاكوتي إلى فريق العمل في قسم جراحة العظام  بالمستشفى. ويمكننا الاستفادة من مؤهلاته وإمكانياته التي سيسخرها في خدمة المرضى بالمستشفى".

وتزخر مستشفى أبولو - مسقط بمجموعة من جراحي العظام المتميزين وتقدم خدمات صحية على درجة كبيرة من الجودة عن طريق استغلال مرافق صحية حديثة تشمل معامل أشعة تعمل على مدار الساعة (أشعة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية وأشعة الموجات فوق الصوتية). ويضم المستشفى كذلك مركز علاج طبيعي مجهز تجهيزاً كاملاً وفريق دعم متعدد الاختصاصات.

ويجري قسم جراحة العظام كافة أنواع عمليات الفخذ وجراحات المفاصل المعقدة والعمود الفقري، وكافة عمليات جراحة العظام. وعلاوة على ذلك، يقدم مستشفى أبولو العديد من الخدمات المتكاملة في الطب العام وطب النساء والتوليد وطب الأطفال والأنف والأذن والحنجرة وتخصصات أخرى مثل القلب والجهاز الهضمي والمسالك البولية والأعصاب وغيرها من الاختصاصات.

ويعد مستشفى أبولو فرعاً من سلسلة المؤسسات الطبية التابعة لمجموعة مستشفيات أبولو في الهند ويقدم المستشفى خدمات طبية ذات جودة عالية للمرضى في السلطنة. ويزخر بالعديد من الاستشاريين المتمرسين ولديه تقنيات حديثة وفرق عمل متميزة تقدم رعاية صحية متميزة للعملاء.

تعليق عبر الفيس بوك