إعلان الفائزين بمسابقة "فنيي ميتسوبيشي"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات- الموزع الرسمي لطرازات ميتسوبيشي في عُمان- "مسابقة فنيي ميتسوبيشي موتورز 2016" في نوفمبر من العام 2015، والتي استمرت تسعة أشهر وشهدت اشتراك ما يزيد عن 90 من الطاقم الفني للشركة العامة للسيارات.

ومرت المسابقة بـ4 مراحل مختلفة مع تدرج في الصعوبة وتحديات المشاكل الفنية التي يتعرض لها المتسابقون، آخر تلك المراحل كانت في يوليو الماضي بحضور وفد من شركة ميتسوبيشي موتورز.

ونظمت الشركة العامة للسيارات حفلًا لتوزيع الجوائز خلال أغسطس الجاري بحضور مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات، وياسر زريق المدير الوطني لخدمات الصيانة في الشركة العامة للسيارات، وذلك لتكريم الفائزين الأربعة الذي حققوا أعلى المستويات هم جوفري فيليسس ايستيو في المركز الأول، وتيفيستو جي ار جوبريس ايدما في المركز الثاني، ونورمان فرانشيسكو باسكوس في المركز الثالث، وجريش ناير في المركز الرابع. وتم منح كل واحد منهم شهادة تقدير وجائزة تشجيعية من الشركة العامة للسيارات. بعدها تم إرسال اسم جوفري إلى شركة ميتسوبيشي موتورز اليابان ليمثل الشركة العامة للسيارات في مسابقة مهارات الخدمات العالمية والتي من المقرر أن تجرى خلال الفترة 15-18 نوفمبر 2016 في شركة ميتسوبيشي موتوز في طوكيو.

تعليق عبر الفيس بوك